تقديم أكثر من 45 مليون جرعة من لقاحات كورونا في السعودية

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي تقديم أكثر من 45 مليون جرعة من لقاحات كورونا في السعودية والان إلى التفاصيل :

متابعة – علي معلا

قال الدكتور محمد عبدالعالي متحدث وزارة الصحة السعودية، اليوم الأحد، إن عدد الجرعات المعطاة من لقاح كورونا تجاوز 45 مليون جرعة، فيما استكمل التحصين 21.1 مليون شخص.

وأضاف متحدث الصحة في مؤتمر صحفي اليوم عن مستجدات فيروس كورونا، أن الدراسات والأبحاث أكدت أن فعالية جرعات لقاحات كورونا قد تنخفض مع مرور الوقت، مشيراً إلى أن الجرعة التنشيطية المعززة تعزز الفعالية وهي متاحة لمن تجاوزوا 18 عاماً وأكملوا 6 أشهر من الجرعة الثانية.

وكانت وزارة الصحة أعلنت في وثت اليوم، عن تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في المملكة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، ما يرفع إجمالي الإصابات إلى 548252 حالة.

وذكرت الوزارة عبر تويتر، أنه تم تسجيل 36 حالة تعافٍ جديدة من كورونا، ليصل إجمالي حالات الشفاء من الفيروس إلى 537282 حالة، فيما تم تسجيل حالتي وفاة ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 8778 حالة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تقديم أكثر من 45 مليون جرعة من لقاحات كورونا في السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-10-24 184

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.