بعد انهزامه أمام الهولندي ريكو.. جمال بنصديق: لقد كانت سنة قاسية مع الكثير من المعارك

اخبار المغرب

مشاهدة او قراءة التالي بعد انهزامه أمام الهولندي ريكو.. جمال بنصديق: لقد كانت سنة قاسية مع الكثير من المعارك والان إلى التفاصيل :

قال البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ الاحترافية في الوزن الثقيل، جمال بنصديق، في تدوينة له عبر صفحته الرسمية، عقب خسارته، أمس السبت، أمام الهولندي ريكو فيرهوفن: “لقد كانت سنة قاسية مع الكثير من المعارك، وفي الحياة، لا شيء مفروغ منه، لا يمكنني إلا أن أكون ممتنا لجميع الدروس، التي تعلمتها، أشكر الله سبحانه وتعالى على سلامتي، وتعلمي كل شيء عن المثابرة، والعزيمة”.

وأَضاف بنصديق: “أود أيضا أن أشكر جميع الأشخاص (العائلة، الأصدقاء، فريقي الجديد، المعجبون، ..)، والذين يبقون بجانبي دائما خلال فترات الصعود والهبوط، جميعكم موضع تقدير”.

وتابع بنصديق في التدوينة ذاتها، “شكرا ريكو فيرهوفن لإعطائي هذه الفرصة، التي ستسجل بالتأكيد في التاريخ، باعتبارها نزالا رائعا آخر في فئة الوزن الثقيل، أنت بالتأكيد محارب، آمل أن نتمكن من دفن الدم الفاسد الذي كان بيننا”.

وختم بنصديق تدوينته بقول: “شكرا لكم جميعا على الدعم، سأواصل، وإن شاء الله، يوما ما، سأكون بطلكم المغربي”.

جدير بالذكر أن بنصديق خسر نزاله أمام ريكو بعد تقديم مباراة قوية أمامه، علما أنه أسقط خصمه ريكو في مرتين، كما وجه إليه لكمات قوية على مستوى الوجه، ما جعله يتعرض لإصابات خطيرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بعد انهزامه أمام الهولندي ريكو.. جمال بنصديق: لقد كانت سنة قاسية مع الكثير من المعارك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم 24 اخر الاخبار المغرب 2021-10-24 84

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.