خلال ساعات .. وزيرا الري و الصحة في بورتسودان

اخبار السودان

مشاهدة او قراءة التالي خلال ساعات .. وزيرا الري و الصحة في بورتسودان والان إلى التفاصيل :

الخرطوم : باج نيوز

أعلنت الحكومة مغادرة وفد برئاسة وزير الري و الموارد المائية ؛ ياسر عباس و عضوية وزير الصحة الاتحادي ؛ عمر النجيب، و مستشار رئيس الوزراء للسلام ؛ حسان نصر الله إلى بورتسودان اليوم.

و بحسب وكالة السودان للأنباء فمن المقرر أن يصل إلى بورتسودان في السادسة من مساء اليوم الوفد المفوض من  رئيس الوزراء ؛ عبد الله حمدوك للقاء   رئيس المجلس الأعلى لنظارات البجا و العموديات المستقلة ؛ محمد الأمين ترك.

و أبانت الوكالة  أن الزيارة تأتي تأكيداً على حرص و جدية الحكومة و رئيس الوزراء للتوصل لحل مقبول لقضية شرق السودان و معالجة مظالمها المشروعة و تخفيف معاناة المواطنين.

و أشارت إلى أن  عضو بعثة الأمم المتحدة المتكاملة لدعم الانتقال “يونيتامس” ؛ ستيفاني ستنضم للقاء في بورتسودان ؛ لمواصلة الجهود المبذولة في ذات الإطار.

و السبت أعلن المجلس الأعلى لنظارات البجا و العموديات المستقلة عن زيارة بعثة الأمم المتحدة لدعم المرحلة الانتقالية “يونتامس” و عدد من الوزراء إلى مدينة بورتسودان الأحد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل خلال ساعات .. وزيرا الري و الصحة في بورتسودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على باج نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : باج نيوز السياسة السودان 2021-10-24 66

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.