الخارجية الاسرائيلية: الأمريكيون يتفهمون التعقيد السياسي حول فتح القنصلية الأمريكية بالقدس

اخبار فلسطين

مشاهدة او قراءة التالي الخارجية الاسرائيلية: الأمريكيون يتفهمون التعقيد السياسي حول فتح القنصلية الأمريكية بالقدس والان إلى التفاصيل :

الخارجية الاسرائيلية: الأمريكيون يتفهمون التعقيد السياسي حول فتح القنصلية الأمريكية بالقدس

2021 Oct,24

قال نائب وزير الخارجية الاسرائيلي عيدان رول، إن الولايات المتحدة تعلم أن "إسرائيل" تعارض إنشاء قنصلية أمريكية للفلسطينيين في شرق القدس، بل ألمحت بحذر إلى أن ذلك لن يحدث.

وكانت قنصلية القدس قد أُدمجت في السفارة الأمريكية من قبل إدارة الرئيس السابق دونالد ترامب في عام 2018، بعدما تم نقلها من تل أبيب إلى مدينة القدس، وهو عكس السياسة الأمريكية التي أشادت بها إسرائيل وأدانها الفلسطينيون.

ونقلت صحيفة يديعوت أحرونوت عن عيدان رول قوله، إن الأمريكيين يتفهمون التعقيد السياسي حول هذه القضية، لقد سمعت منشورات تقول إننا وافقنا للأمريكيين أو اخبرناهم أننا مستعدون لهم لفتح قنصلية، هذه أخبار مضللة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الخارجية الاسرائيلية: الأمريكيون يتفهمون التعقيد السياسي حول فتح القنصلية الأمريكية بالقدس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما الإخبارية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سما الإخبارية أخبار فلسطين فلسطين 2021-10-24 79

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.