أمن أكادير يفض وقفة احتجاجية لمناهضي قرار جواز التلقيح

اخبار المغرب

مشاهدة او قراءة التالي أمن أكادير يفض وقفة احتجاجية لمناهضي قرار جواز التلقيح والان إلى التفاصيل :

تمكنت السلطات الأمنية، والمحلية في مدينة أكادير من فض وقفة احتجاجية لمناهضي جواز التلقيح في ساحة الأمل في المنطقة السياحية، حيث حجت تعزيزات أمنية مكثفة لتطويق الساحة، ومنع المحتجين من التجمهر فيها.

وعاين “اليوم24” إقبال العشرات من المواطنين، والمواطنات على محيط ساحة الأمل، صبيحة اليوم الأحد 24 أكتوبر ، قبل أن تتدخل السلطات الأمنية، والمحلية لتفريقهم، بعد تطويق الساحة المذكورة.

وكانت منشورات “فايسبوكية”، متداولة، منذ أول أمس، قد دعت إلى الخروج في وقفة احتجاجية، صبيحة اليوم الأحد 23 أكتوبر2021 في ساحة الأمل في مدينة أكادير، والشيء نفسه في عدة مدن كالدار البيضاء، والرباط، ومراكش، وطنجة، وذلك بغية تنظيم أشكال احتجاجية موحدة ضد إجبارية إدلاء المواطنين، والمواطنات بجواز التلقيح لتمكينهم من ولوج الفضاءات العامة، وهو ما يشكل، حسب مناهضي القرار، انتهاكا لحريتهم الشخصية في اختيار الخضوع لعملية التلقيح من عدمه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أمن أكادير يفض وقفة احتجاجية لمناهضي قرار جواز التلقيح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم 24 اخر الاخبار المغرب 2021-10-24 85

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.