«التعليم» تعلن جدول قناة مدرستنا الجديد 2021/2022

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي «التعليم» تعلن جدول قناة مدرستنا الجديد 2021/2022 والان إلى التفاصيل :

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول قناة مدرستنا الجديد 2021 - 2022 للبرامج التعليمية للأسبوع الأول من العام الدراسي، للمناهج من الصف الخامس الابتدائي حتى الصف الثالث الإعدادي، للطلاب وأولياء الأمور على قناة «مدرستنا التعليمية»، مشددة على الطلاب بضرورة متابعتها والاستفادة منها.

جدول قناة مدرستنا الجديد 2021 - 2022

وشدد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على جميع الطلاب، بمتابعة جدول قناة مدرستنا الجديد 2021 - 2022، موضحا أنّ الوزارة وفرت الكثير من المنصات التعليمية التي تفيد الطلاب في التدريب على مخرجات التعلم.

وأضاف شوقي لـ«الوطن»، أنّ جميع المنصات التعليمية مكملة للعملية التعليمية وليست بديلة للحضور في المدارس، مؤكدا أنّ الدراسة تسير بصورة منتظمة دون أي معوقات في المدارس وسط إجراءات وقائية مشددة لمواجهة فيروس كورونا.

«التعليم» توجّه بإعداد خطة نصف سنوية للأنشطة التدريبية 

وكانت وزارة التربية والتعليم، وجّهت جميع المديريات التعليمية في مختلف المحافظات، بإعداد تقرير عن إنجازات التدريب الخاصة خلال يونيو وسبتمبر 2021، وإعداد خطة نصف سنوية للأنشطة التدريبية موضحا بها الإطار العام للأنشطة التدريبية.

وشددت الوزارة في مستند رسمي حصلت «الوطن» على نسخة منه، على ضرورة عدم تنفيذ أي أنشطة تدريبية إلا بعد موافقة كتابية من رئيس اللجنة العليا للتدريب وعدم عقد أي أنشطة تدريبية إلا في خلال إدارة التدريب بالمديريات التعليمية.

وأشارت الوزارة إلى أنّه يحق لمديري المديريات إجراء أي تعديلات على النظام المدرسي، شرط ألا يؤثر على المحتوى الدراسي، مشددة على جميع المديريات بالالتزام بتنفيذ كل التعليمات لضمان انتظام الدراسة.

وكشفت مصادر مسؤولة في مديريات التربية والتعليم، عن تفاصيل أحقية المديريات بإجراء أي تعديلات على النظام المدرسي، مؤكدة أنّه حال تقسيم اليوم الدراسي لفترات، يتم توزيع الفترات بالتساوي على مدار اليوم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل «التعليم» تعلن جدول قناة مدرستنا الجديد 2021/2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن سياسة مصر 2021-10-24 91

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.