قبل الذهاب إلى الطبيب.. إليكم طريقة فحص جهاز التنفس بالمنزل

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي قبل الذهاب إلى الطبيب.. إليكم طريقة فحص جهاز التنفس بالمنزل والان إلى التفاصيل :

متابعة: روان ديوب

تستطيع القيام ببعض الفحوصات المنزلية السريعة للتأكد من سلامة الجهاز التنفسي قبل الذهاب إلى عيادة الطبيب. ومنها هذا الاختبار الذي تطلق عليه تسمية Shtange، وللقيام به يجب الالتزام بهذه الخطوات.

1_ الوقوف وتنشق الهواء لمدة 30 ثانية مع الانتباه إلى نبضات القلب.

2_ الجلوس ثم لفظ الهواء 3 مرات متتابعة.

3_ حبس النفس لأطول مدة ممكنة.

4_ استعادة الوضعية التنفسية الطبيعية.

في حال تم التمكن من حبس النفس لمدة 40 ثانية فقط فهذا يعني المعاناة من قصور على مستوى الجهاز التنفسي. وفقاً لما جاء في مجلة لها.

فالنتيجة المثلى التي يجب الحصول عليها هي امكانية فعل هذا لمدة تتراوح بين 40 و49 ثانية. أما في حال تخطت المدة الـ50 ثانية فهذا يدل على أن الجهاز التنفسي يعمل بشكل ممتاز وأنه لا يعاني من اي مشاكل مهمة.

ومن الضروري في حالة القصور استشارة الاختصاصيين، فقد يرتبط هذا بمشاكل منها تراكم الدهون الضارة والتدخين وغير ذلك من العوامل التي يجب التخلص منها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل قبل الذهاب إلى الطبيب.. إليكم طريقة فحص جهاز التنفس بالمنزل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-10-24 96

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.