إسرائيل: الإدارة الامريكية قد تتراجع عن فتح قنصليتها للفلسطينيين بالقدس

اخبار فلسطين

مشاهدة او قراءة التالي إسرائيل: الإدارة الامريكية قد تتراجع عن فتح قنصليتها للفلسطينيين بالقدس والان إلى التفاصيل :

رام الله - دنيا الوطنقال إيدان رول، نائب وزير الخارجية الإسرائيلي، اليوم الأحد: "إن الإدارة الأمريكية قد تتراجع عن قرارها في إعادة فتح بعثة ديبلوماسية أمريكية للفلسطينيين في القدس، بعد أن أعربت إسرائيل عن معارضتها لمثل هذه الخطوة"، حسب ما أفادت به وكالة (رويترز).

وكانت قنصلية القدس قد أُدمجت في السفارة الأمريكية من قبل إدارة الرئيس السابق دونالد ترامب في عام 2018، بعدما تم نقلها من تل أبيب إلى مدينة القدس، وهو عكس السياسة الأمريكية التي أشادت بها إسرائيل وأدانها الفلسطينيون.

وقال إيدان رول، لموقع (واينت) الإسرائيلي: "أعتقد أن لدي أسبابًا وجيهة للاعتقاد أن ذلك لن يحدث"، مضيفا: "الأمريكيون يتفهمون تعقد الوضع السياسي. ولنا معهم علاقات طيبة للغاية ... ولا نؤمن بمفاجأتهم بشيء، ولا أعتقد أنهم سيحاولون مفاجأتنا بشيء".

وكان أنطوني بلينكين، وزير الخارجية الأمريكي، أكد سابقًا هذا الشهر، خطة واشنطن لإعادة فتح القنصلية، في إطار جهود لتعميق العلاقات مع الفلسطينيين، ولم يذكر جداول زمنية لذلك.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل إسرائيل: الإدارة الامريكية قد تتراجع عن فتح قنصليتها للفلسطينيين بالقدس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : دنيا الوطن شؤون فلسطينية فلسطين 2021-10-24 77

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.