المصري يكشف تفاصيل إصابة شوشة أمام الموارد الأوغندي: كدمة بمشط القدم

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي المصري يكشف تفاصيل إصابة شوشة أمام الموارد الأوغندي: كدمة بمشط القدم والان إلى التفاصيل :

12:37 ص | الإثنين 25 أكتوبر 2021

المصري البورسعيدي

أخبار متعلقة

أثبتت الَاشعة والفحوصات الطبية، التي أجراها أحمد شوشة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، إصابته بكدمة قوية في مشط القدم، بعد تعرضه لتدخل عنيف من أحد لاعبي فريق سلطات الموارد الأوغندي، في إطار منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية، التي جمعت الفريقين مساء السبت على ستاد برج العرب.

وقال عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي، خلال تصريحات على الموقع الرسمي للنادي، إن شوشة تعرض لكدمة قوية في مشط القدم، وسوف سيخضع لجلسات مكثفة، تحت إشراف مجدي الألفي طبيب الفريق، خلال معسكر الفريق الحالي ببرج العرب، استعدادًا للدوري المصري الذي سيبدأ يوم الاثنين المقبل.

إصابة قوية لـ أحمد شوشة في مباراة سلطات الموارد بالكونفدرالية  

              أحمد شوشة مدافع المصري البروسعيدي 

وأوضح عبد الحليم خلال تصريحاته، أن موقف شوشة لم يتحدد من المشاركة مع الفريق في مباراة المحلة في بطولة الدوري المصري، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل الموافق 28 أكتوبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدجوري المصري المصري الممتاز.

المصري يستعد لمواجهة المحلة في أولى مواجهات الفريق بالدوري المصري 

وأكد عبد الحليم علي أن «شوشة» لن يشارك في المباراة إلا في حال شفائه التام من الإصابة، وسماح الجهاز الطبي للفريق بالمشاركة في المباريات.

وكان المصري البورسعيدي فاز بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعته بفريق سلطة الموارد الأوغندي على ملعب برج العرب، في إطار منافسات إياب دور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن تشارك الصفقات الجديد لنادي المصري البورسعيدي في مباريات الفريق بالدوري المصري، وعلى رأسها، أحمد الشيخ، وإسلام جمال، وأحمد علاء، وإبراهيم حسن، ومحمد بلح، وأسامة الجزار.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل المصري يكشف تفاصيل إصابة شوشة أمام الموارد الأوغندي: كدمة بمشط القدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-10-25 125

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.