تغيّر المشهد العسكري في مارب واستراتيجية جديدة للقتال بعد وصول تعزيزات ضخمة للجيش

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي تغيّر المشهد العسكري في مارب واستراتيجية جديدة للقتال بعد وصول تعزيزات ضخمة للجيش والان إلى التفاصيل :

توقع محلل عسكري يمني، تغيّر المشهد العسكري في مارب، عقب وصول تعزيزات جديدة لمساندة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وقال المحلل العسكري يحيى أبوحاتم، في تصريحات لقناة العربية، إن المشهد العسكري في مارب تغير بشكل كبير، نتيجة تحريك جبهات الساحل الغربي، ودعم الجيش الوطني بوحدات جديدة، إضافة إلى الضربات الجوية الشاملة لمقاتلات التحالف العربي.

وأشار إلى أن كل هذه العوامل ستؤدي في الأيام القادمة إلى تغيّر استراتيجية القتال في مارب، وانتقالها من الدفاع إلى الهجوم.

وخلال الأيام الأخيرة، شهد الوضع العسكري تغيرًا واضحًا في الغارات الجوية لمقاتلات التحالف، وبدء مهاجمة أهداف حوثية في صنعاء، بعد سنوات من اقتصار الضربات على الجبهات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تغيّر المشهد العسكري في مارب واستراتيجية جديدة للقتال بعد وصول تعزيزات ضخمة للجيش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المشهد اليمني أخبار محلية اليمن 2021-11-25 198

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.