اندلاع مواجهات بين طلاب المدارس والجيش الإسرائيلي بجنوب نابلس (فيديو)

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي اندلاع مواجهات بين طلاب المدارس والجيش الإسرائيلي بجنوب نابلس (فيديو) والان إلى التفاصيل :

RT

اندلعت مواجهات بين طلاب المدارس في بلدة اللبن الشرقية بجنوب نابلس والجيش الإسرائيلي، وذلك بعد محاولة مجموعة من المستوطنين اقتحام مدخل القرية، حسب ما أفادت مراسلتنا.

وأفادت وكالة "وفا" الفلسطينية بأن عددا من المواطنين، في قرية اللبن الشرقية بجنوب نابلس، أصيبوا بحالات اختناق، خلال تصديهم لاقتحام عشرات المستوطنين للقرية.

وقال رئيس المجلس القروي يعقوب عويس لـ"وفا"، إن "عشرات المستوطنين يرافقهم جيش وشرطة الاحتلال اقتحموا مدخل القرية ومنعوا الطلبة من الوصول إلى مدارسهم، ما أدى إلى اندلاع مواجهات أطلق خلالها الجيش قنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى لإصابة عدد من الطلبة والمواطنين بحالات اختناق".

المصدر: RT+وفا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل اندلاع مواجهات بين طلاب المدارس والجيش الإسرائيلي بجنوب نابلس (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم العالم العربي الصحافة العربية 2021-11-25 42

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.