شاهد بالصورة .. عشرات الاطقم التابعة للقوات المشتركة تعبر مناطق جديدة على طريق العدين وجبل رأس

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي شاهد بالصورة .. عشرات الاطقم التابعة للقوات المشتركة تعبر مناطق جديدة على طريق العدين وجبل رأس والان إلى التفاصيل :

نشر الناطق الرسمي باسم ألوية العمالقة، مأمون المهجمي،فيديو مصور يوثق جديدة تم تحريرها في العمليات العسكرية التي نفذتها القوات المشتركة مسنودة بمقاتلات التحالف العربي في محور الحديدة وتعز وإب.

ويظهر في الفيديو الذي قام نافذة اليمن بإعادة نشره، عبور عشرات الاطقم القتالية تتبع القوات المشتركة في المناطق التي أحكمت سيطرتها عليها في طريق مديرية العدين وتجاه مديرية جبل رأس.

وكانت القوات المشتركة قد نفذت عملية عسكرية واسعة ومفتوحة، في المناطق الخارجة عن اتفاق استوكهولم، في إطار إعادة الانتشار والتموضع.  


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شاهد بالصورة .. عشرات الاطقم التابعة للقوات المشتركة تعبر مناطق جديدة على طريق العدين وجبل رأس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمن تايم محليات اليمن 2021-11-25 140

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.