قوات صنعاء تفرض سيطرتها الكاملة على جبال البلق الأوسط والشرقي

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي قوات صنعاء تفرض سيطرتها الكاملة على جبال البلق الأوسط والشرقي والان إلى التفاصيل :

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

استكملت قوات حكومة الإنقاذ، ليل (الأربعاء-الخميس)، تطهير سلسلة جبال البلق في محيط سد مأرب.

وقالت مصادر قبلية في محافظة مأرب لـ”وكالة الصحافة اليمنية”، إن قوات صنعاء، نفذت عملية عسكرية واسعة، باتجاه مواقع قوات التحالف في محيط سد مأرب.

.

وبعد معارك شرسة سقط فيها عشرات القتلى والجرحى في صفوف الطرفين، تمكنت قوات صنعاء من السيطرة على جبال البلق الأوسط والبلق القبلي ومناطق واسعة من جبال البلق الجنوبي.

المصادر أوضحت، أن الإنجاز العسكري الأخير الذي حققته قوات صنعاء بتطهير كامل سلسلة جبال البلق الأوسط والشرقي جعلها تتحكم في مداخل مدينة مأرب الغربية والجنوبية.

وأشارت المصادر، إلى إن قوات صنعاء تقدمت باتجاه مواقع قوات التحالف والقاعدة في منطقة “الفلج الشرقي” البوابة الرئيسية لمدينة مأرب من الجهة الجنوبية والتي تربط مدينة مأرب بمحافظة شبوة والبيضاء.

وأكدت المصادر، أن مواجهات عنيفة تدور بين الطرفين في مناطق “الفلج” وسط أنباء تتحدث عن إنهيارات كبيرة في صفوف قوات التحالف وعناصر القاعدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل قوات صنعاء تفرض سيطرتها الكاملة على جبال البلق الأوسط والشرقي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الصحافة اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : وكالة الصحافة اليمنية اخبار اليمن اليمن 2021-11-25 187

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.