علماء اليمن يستنكرون قرار استراليا تصنيف حزب الله “منظمة إرهابية” ويدينون التطبيع المغربي والأردني مع العدو  

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي علماء اليمن يستنكرون قرار استراليا تصنيف حزب الله “منظمة إرهابية” ويدينون التطبيع المغربي والأردني مع العدو   والان إلى التفاصيل :

شهارة نت – صنعاء استنكرت رابطة علماء اليمن ادراج السلطات الأسترالية لحزب الله كمنظمة “إرهابية” وتبعيتها المخزية للسياسة الأمريكية. وأكدت الرابطة في بيان لها اليوم، أن تصنيف السلطات الأسترالية أو غيرها من السلطات في المستقبل لن يزيد الأحرار في حزب الله إلا قوة شكيمة ورباطة جأش وثباتا على الدرب الجهادي.. ودعا البيان شعوب ونخب الأمة …

علماء اليمن يستنكرون قرار استراليا تصنيف حزب الله “منظمة إرهابية” ويدينون التطبيع المغربي والأردني مع العدو   first appeared on شهارة نت.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل علماء اليمن يستنكرون قرار استراليا تصنيف حزب الله “منظمة إرهابية” ويدينون التطبيع المغربي والأردني مع العدو   نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شهارة نت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : شهارة نت اخبار وتقارير اليمن 2021-11-25 74

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.