الاعلان عن انتكاسة حوثية كبيرة في محافظة جديدة .. ومصدر عسكري يكشف تفاصيل مايحدث

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي الاعلان عن انتكاسة حوثية كبيرة في محافظة جديدة .. ومصدر عسكري يكشف تفاصيل مايحدث والان إلى التفاصيل :

أحبطت قوات  الجيش اليمني ، اليوم الخميس، عملية تسلل  مليشيا الحوثي  في جبهات مديرية باقم، شمالي محافظة  صعدة ولقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية، مصرعهم الخميس، بكمين نصبته القوات الحكومية خلال محاولتهم تنفيذ عملية التسلل. وقال قائد محور آزال قائد اللواء 102 مشاه العميد ياسر المعبري لوكالة الانباء اليمنية “سبأ”، بنسختها الشرعية، إن عدد من عناصر مليشيا الحوثي لقيت مصرعها بعمليات قنص ناجحة نفذتها وحدة القناصين في قوات الجيش، بعد عملية رصد لمحاولة تسلل حوثية الى أحد المواقع.

يأتي ذلك بالتزامن مع ترتيبات لتحريك كافة الجبهات تمهيدا لحسم المعركة مع المتمردين الحوثيين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الاعلان عن انتكاسة حوثية كبيرة في محافظة جديدة .. ومصدر عسكري يكشف تفاصيل مايحدث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن تايم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمن تايم محليات اليمن 2021-11-25 179

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.