احذروا قبل فوات الأوان.. كارثة صحية بسبب الرمان لم ينتبه لها أحد كيف يصبح الرمان سبب لهلاكنا !!

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي احذروا قبل فوات الأوان.. كارثة صحية بسبب الرمان لم ينتبه لها أحد كيف يصبح الرمان سبب لهلاكنا !! والان إلى التفاصيل :

كارثة صحية بسبب الرمان لم ينتبه لها أحد كيف يصبح الرمان سبب لهلاكنا الرمان من الفواكه التي قد تضر بالإنسان وعلى الرغم من فوائد الرمان الكثيرة إلا انه لا يخلو من الاضرار لبعض، ويجب الابتعاد عنه ممن يعانون من أمراض الفشل الكلوي حيث يتواجد عنصر البوتاسيوم على الرمان، الذي يؤدي إلى زيادة حدوث مشاكل في الكلى، كما تحتوي قشور الرمان على البكتيريا ومواد قد تؤدي إلى ضرر الجسم، كما يسبب الحساسية لبعض الاشخاص، كما قد يؤدي الرمان إلى تقليل معدلات الأيض، وهذا ما يتسبب في زيادة نسبة الدهون، ويرجع السبب لذلك إلى وجود كمية كبيرة من المواد السكرية داخل الرمان، وهذا يتسبب في تدفق الدم في مجراه، كما يؤدي إلى تجمع الدهون في الأوعية الدموية وهذا ما يسبب خطر كبير، وسوف نشرح لك خلال المقال الاضرار التي يسببها الرمان.

اضرار الرمان للأسنان

يتسبب الرمان في الكثير من المشاكل للأسنان، ونتيجة لتناول الرمان بشكل كبير قد يصب اللثة، وذلك بسبب قوة عصارة الرمان التي تؤدي إلى التهاب شديد في النسيج اللثوي، وذلك بسبب قلة رطوبة اللثة، ويؤدي إلى تهيج اللثة والتهابها، وذلك يتسبب في الشعور بالألم في الاسنان.

أضرار الرمان على الحوامل

الرمان قد يؤدي إلى التأثير على السيدات الحوامل، وذلك في حالة تناوله دون استشارة طبية، لذلك لا يفضل الإقبال عليه من قبل السيدات الحوامل، وذلك بسبب وجود مواد داخل الرمان قظ تؤثر على الجنين.

الرمان يسبب السمنة المفرطة

قد يؤدي تناول الرمان إلى الزيادة في الوزن وذلك بسبب احتواءه على سعرات حرارية عالية، لذلك يجب الابتعاد عنه من قبل الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة، كما يجب الابتعاد عنه من قبل مرضى السكر

شروط الحصول علي مبلغ الضمان الاجتماعي المطور لكل من الموظفين والمطلقة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل احذروا قبل فوات الأوان.. كارثة صحية بسبب الرمان لم ينتبه لها أحد كيف يصبح الرمان سبب لهلاكنا !! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار ثقفني اخبار ومنوعات مصر 2021-11-25 208

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.