لتنظيف المكواة.. استخدمي هذه الخلطة المضمونة

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي لتنظيف المكواة.. استخدمي هذه الخلطة المضمونة والان إلى التفاصيل :

متابعة: روان ديوب

تبحث الكثيرات عن أفضل طريقة لتنظيف المكواة، نظراً لأن المكواة هي من أدوات النظافة الأساسية لكل بيت والتي لا يمكن الإستغناء عنها.

ومن الضروري أن تكتشفي كيف يمكن تنظيفها للتخلص من الأوساخ والبقع المتراكمة بها كي تحافظي على نظافة ملابسك وملابس أسرتك. وفقاً لما جاء في موقع أطيب طبخة.

إن إزالة البقع من أسفل المكواة سهل جداً ويتمثل بإستخدام البايكينغ صودا المعروف بقدرته على التبييض خصوصاً تبييض الأسنان.

فكل ما عليك فعله هو مزج القليل من البايكينغ صودا مع القليل من الماء وتطبيق هذا المزيج أسفل المكواة وهي مُنطفئة طبعاً.

والآن اتركي هذا المزيج لحوالي نصف ساعة على الجزء السفلي من المكواة ليتفاعل جيداً وكي تتخلصي من الترسبات والبقع بإستخدام منشفة مبلولة قليلاً.

أضيفي إلى هذا أنه من الضروري أن تحرصي على تنظيف فتحات البخار من خلال تغميس كرة قطنية صغيرة داخل القليل من الماء المقطر ومرريها بفتحات البخار. ثم أفرغي محتوى خزان الماء المخصص للبخار كلياً، وإملئيه بالماء المقطر أيضاً حتى يمتلئ ثلثه تقريباً. وبعد أن تتأكدي من تنظيف كافة مجاري البخار، قومي بإطفاء المكواة. وافرغي الماء منها ثم اتركيها على سطح غير حساس في حال حصل أي ترسب منها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لتنظيف المكواة.. استخدمي هذه الخلطة المضمونة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-11-25 38

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.