إلهام الفضالة: لهذا السبب ابنتي قررت العيش مع والدها

اخبار السعودية

مشاهدة او قراءة التالي إلهام الفضالة: لهذا السبب ابنتي قررت العيش مع والدها والان إلى التفاصيل :

كشفت الممثلة الكويتية

​إلهام الفضالة

​ أن ابنتها نور قررت أن تعيش مع والدها الإعلامي خليل التميمي؛ لأنها لا تريد أن تخضع لقوانين والدتها الصارمة.

وقالت النجمة إن القوانين الصارمة تتعلق باستخدامها لمواقع التواصل الاجتماعي وظهورها عليها؛ حيث إنها قالت لها عندما بلغت عامها الـ12 إنها يجب أن تتوقف عن استخدام تيك توك والرقص لأنها بدأت تكبر.

إلهام الفضالة ترد على الشائعات

وكانت النجمة الكويتية إلهام الفضالة قد نشرت فيديو على حسابها في سناب شات يكشف عن موافقة ابنتها على زواجها من الممثل شهاب جوهر.

وجاء هذا الفيديو كرد على رواد الإنترنت، والذين اعتبروا أنها تخلت عن بناتها؛ لتتزوج من شهاب جوهر الذي يصغرها بثلاثة أعوام، وذلك بعد ظهور ابنتها الصغرى في مقطع فيديو مع والدها وهي تعرض عليه أن تزوجه، وانتقالها للعيش مع والدها.

وفي التفاصيل، نشر خليل التميمي زوج إلهام الفضالة السابق والد ابنتيها، فيديو على تطبيق سناب شات جمعه مع ابنته الصغرى، وكان يحدثها عما ترغب فيه، ليكون ردها بأنها تريد أن تخطب له عروساً ليتزوجها، لكنه يرفض عرضها، رغم سعادته البالغة بطريقة تفكير ابنته.

أما الرد من إلهام الفضالة فكان بفيديو، وهي تخبر ابنتها بأنها ستتزوج من شهاب جوهر، وهي تعبر بدورها عن رأيها بالأخير وسعادتها بإبلاغ والدتها لها بالخبر السعيد.

وقد تعرضت إلهام وزوجها للكثير من النقد من رواد الإنترنت؛ لإقحامهما ابنتيهما بهذه الأمور وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «

إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «

سيدتي فن

»


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل إلهام الفضالة: لهذا السبب ابنتي قررت العيش مع والدها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مجلة سيدتي sayidaty السعودية 2021-11-25 81

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.