٧ أحزاب تدشن أول تحالف لخوض انتخابات المحليات

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي ٧ أحزاب تدشن أول تحالف لخوض انتخابات المحليات والان إلى التفاصيل :

دشنت سبعة أحزاب سياسية، لجنة مشتركة للتنسيق فيما بينها حول الانتخابات المحلية تحت مسمى «اللجنة التنسيقية للمحليات»، لخوض انتخابات المحليات المقبلة ضمن تحالف وقائمة مشتركة.. وتضم اللجنة أحزاب المصرى الديمقراطى الاجتماعي، حزب المحافظين، حزب الكرامة، حزب الإصلاح والتنمية، الحزب العربى الناصري، الحزب الشيوعي، الحزب الاشتراكى المصري، وحزب العدل.

أقرا ايضا | رئيس لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان يفتح ملفات الإيجــارات القــــديمة والسايس

وأكدت د. آمال سيد على القيادية بالحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعي، أن اللجنة تهتم بتكوين تحالف فى بعض القضايا المتعلقة بالمحليات، مثل قضية اللامركزية، إدارة الموارد المحلية، وكيانات الإدارة المحلية، والتدريب للمحليات، وتنسيق المواقف والتعاون فى مجال التوعية والتدريب للمحليات، واكتشاف القيادات المحلية ومناقشة القضايا المتعلقة بالقانون.. واتفقت الأحزاب على تشكيل تحالفات مناظرة فى المحافظات للتحالف الموجود بالقاهرة ما بين الأحزاب ويتم التعاون فى عقد الندوات وإجراء التدريبات.كما اتفقت على مناقشة مقترح مشروع قانون المحليات المُقدم من الحكومة والذى تم التعديل عليه من قِبل رئيس لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، وتوصيل التوصيات لنوابنا فى البرلمان.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ٧ أحزاب تدشن أول تحالف لخوض انتخابات المحليات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار مصر مصر 2021-11-25 34

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.