قبل توضيبها.. إليكِ خطوات تنظيف المروحة العمودية

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي قبل توضيبها.. إليكِ خطوات تنظيف المروحة العمودية والان إلى التفاصيل :

متابعة _ لمى نصر:

مع انتهاء فصل الصيف وتوضيب كل ما يتعلق به. يجب تنظيف الأشياء قبل توضيبها. وخاصة المروحة التي قد تكون مليئة بالغبار.

في هذا المقال، سنقدم لك خطوات تنظيف المروحة العمودية:

– أولاً، راجعي إرشادات الشركة المصنعة، لمعرفة كيفية فك المروحة، حتى لا تكسريها، وإذا كنتِ فقدتِ الدليل المرفق بها، فيمكنكِ العثور على الإرشادات على موقع الشركة المصنعة.

– أغلقي المروحة، وافصلي الكهرباء عنها. أزيلي الشبكة الأمامية والخلفية، والمسامير والريش، واحتفظي بالمسامير في مكان آمن، حتى تتمكني من تثبيتها لاحقاً.

– استخدمي منظف متعدد الأغراض، أو يمكنكِ خلط ملعقتين كبيرتين من صابون الأطباق مع ثلاثة أكواب ماء دافئ في زجاجة رذاذ، ونظفي الأجزاء المفككة من المروحة، واغسليها بالماء، ثم استخدمي قطعة قماش نظيفة وجففيها، ثم اتركيها جانباً حتى تجف تماماً.

– رشي قليلاً من المنظف على قطعة قماش، ونظفي أجزاء المروحة المثبتة، وتجنبي موتور المروحة، حتى لا يصل إليه ماء ويحترق، يكفي تنظيفه بقطعة قماش جافة تماماً.

– أعيدي تجميع أجزاء المروحة، حسب إرشادات الشركة المصنعة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل قبل توضيبها.. إليكِ خطوات تنظيف المروحة العمودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-11-25 63

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.