مقاطع فيديو فاضحة تنهي مستقبل هاني بن بريك بالضربة القاضية.. ومسؤول يمني ينصح الإمارات بسرعة القيام بهذا الأمر - شاهد

اخبار اليمن

مشاهدة او قراءة التالي مقاطع فيديو فاضحة تنهي مستقبل هاني بن بريك بالضربة القاضية.. ومسؤول يمني ينصح الإمارات بسرعة القيام بهذا الأمر - شاهد والان إلى التفاصيل :

2021/11/25 الساعة 08:31 مساءً (خليجي نيوز / متابعة / فضل عبدالله)

تتوالى فضائح هاني بن بريك، نائب رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي، المدعوم من الامارات، من خلال نبشها وكشفها للعلن عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ففي الوقت الذي تداول فيه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو لهاني بن بريك وهو وسط راقصات، وبرفقة فتيات  في عدة مدن خارجية، نشر مسؤول حكومي يمني سابق، غسيل بن بريك الخاصة بجرائمه الإرهابية في عدن.

الأكثر قراءة:

نجمة «ستار اكاديمي» تتجاوز الجرأة بإطلالة خادشة للحياء.. صور 

اتفرج – سما المصري تتعرى ملط.. ممنوع دخول الرجالة!

خبير ينصح باتباع 6 عادات للوقاية من الجلطة الدماغية 

غذاء يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

النوم بالجوارب.. فوائد مدهشة لم يُخبرك بها أحد من قبل

تعرف على وضعيات الجماع الأكثر إثارة للزوجة والزوج وفوائدها

تحذير: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا .. تعرف عليها قبل أن تدمر حياتك 

======

273

وظهر هاني بن بريك في أحد مقاطع الفيديو المتداولة، يصفق بحرارة للراقصات اللواتي رقصن وتمايلن أمامه في فرنسا، وهو يضحك من شدة السعادة بوجوده وسطهن ومشاهدته مفاتنهن.

[embedded content]

أما المسؤول الحكومي السابق العميد ناصر الشاذلي، فكشف عن انتهاء مستقبل هاني بن بريك، نائب رئيس ما يسمى "المجلس الانتقالي الجنوبي" التابع للامارات.

وقال العميد ناصر الشاذلي، أن الإمارات تستعد لتسليم هاني بن بريك إلى لندن، عقب اثبات ادارته المباشرة لجرائم الاغتيالات والتفجيرات التي شهدتها العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، خلال السنوات الماضية.

وأعلن العميد نصر الشاذلي، مدير مكتب محافظ عدن الأسبق، الذي يقيم حاليا في مدينة لوزان بسويسرا، تحريك دعوى قضائية ضد هاني بن بريك، وتسليم محامين اوروبيين ملف ادلة ادانته بالاشراف المباشر على جرائم الاغتيالات والتفجيرات في عدن.

جاء ذلك في تسجيل صوتي لمكالمة هاتفية اجراها العميد الشاذلي مع وزارة الخارجية الاماراتية، لابلاغها بمصير هاني بن بريك، الذي يقيم في ابوظبي وتحميه الامارات، في حال ارادت ان تخلي مسؤوليتها عن جرائم القتل لسياسيين وائمة مساجد ودعاة وشخصيات امنية وعسكرية في عدن.

وأبلغ العميد


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مقاطع فيديو فاضحة تنهي مستقبل هاني بن بريك بالضربة القاضية.. ومسؤول يمني ينصح الإمارات بسرعة القيام بهذا الأمر - شاهد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن دايركت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمن دايركت أخبار محلية اليمن 2021-11-25 153

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.