ما هي حقيقة تفاصيل حادث محمد الشرنوبي؟

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي ما هي حقيقة تفاصيل حادث محمد الشرنوبي؟ والان إلى التفاصيل :

متابعة: روان ديوب

انتشرت مؤخراً صورة للفنان محمد الشرنوبي، وهو يتلقى الإسعافات الأولية داخل أحد المستشفيات. قبل دخوله إلى غرفة العمليات بعد تعرضه لحادث نتج عنه إصابات خطيرة.

وأحدثت تلك الصورة، جدلاً واسعاً حيث لم يتأكد البعض من حقيقة الصور المنتشرة.

وعن تفاصيل حادث محمد الشرنوبي، نفى الفنان الشاب أنه تعرض لحادث سيارة. وأكد أنه بصحة جيدة ولا حقيقة لتلك الأخبار المنتشرة على بعض المواقع الفنية خلال الساعات الأخيرة. وفقاً لما جاء في موقع “الوطن”.

وكشف أحد المصادر أن الصورة من أحد الأعمال الفنية التي يقدمها محمد الشرنوبي خلال الفترة المقبلة. ولكن هناك حالة من السرية مفروضة على العمل لحين الانتهاء منه، وأن تلك الصور تم تسريبها وهي ما سببت حالة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

ويشار إلى أن الفنان محمد الشرنوبي يشارك في مسلسل جديد بعنوان “عالم W”، والذي تدور أحداثه حول عدد من الأبطال الخارقين. ومن المقرر أن يتم طرحه على أحد المنصات الإلكترونية، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الأبطال الشباب من بينهم محمد مكاوي، بسنت شوقي. راندا عبد السلام وداليا شوقي، من تأليف كريم أسامة وإخراج ياسين حسن، إنتاج شركة «مقام» للمنتج سيف عريبي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ما هي حقيقة تفاصيل حادث محمد الشرنوبي؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-11-25 127

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.