رقم قياسي جديد لـ”ريال مدريد” في دوري أبطال أوروبا

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي رقم قياسي جديد لـ”ريال مدريد” في دوري أبطال أوروبا والان إلى التفاصيل :

متابعة _ لمى نصر:

تمكن ريال مدريد من تحقيق رقم قياسي بصعوده لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي (3-0) أمس الأربعاء، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات.

وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن ريال مدريد بلغ الدور ثمن النهائي لدوري الأبطال، للموسم 19 على التوالي، منذ موسم (2003-2004)، وهو الفريق الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز.

ويتصدر ريال مدريد قائمة المجموعة الرابعة، برصيد 12 نقطة، وضمن صعوده إلى الدور ثمن النهائي “للتشامبيونز ليغ” مبكراً، رفقة وصيفه إنتر ميلان برصيد 10 نقاط، والذي تغلب بدوره على ضيفه شاختيور دونيتسك الأوكراني بهدفين نظيفين، على ملعب “جيوزيبي مياتزا” في ضواحي سان سيرو بمدينة ميلانو.

هذا ويذكر أن ريال مدريد يحمل العديد من الأرقام القياسية في دوري أبطال أوروبا أبرزها الفوز باللقب 13 مرة، متفوقاً بفارق 6 ألقاب على أقرب ملاحقيه ميلان الإيطالي، ويليهما فريقا بايرن ميونخ الألماني وليفربول الإنجليزي برصيد 6 ألقاب لكل منهما.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رقم قياسي جديد لـ”ريال مدريد” في دوري أبطال أوروبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-11-25 77

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.