أقوى عروض ساكو بمناسبة الجمعة السوداء وتخفيضات مزهله

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي أقوى عروض ساكو بمناسبة الجمعة السوداء وتخفيضات مزهله والان إلى التفاصيل :

عروض ساكو تقدم أقوى العروض والتخفيضات على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والأثاث الكمالي من أطقم جلوس خارجية وأطقم عشاء خارجية بأشكال عصرية وخامات متينة ذات جودة عالية بأسعار تنافسية وتخفيضات هائلة بمناسبة الجمعة البيضاء وتستمر هذه العروض من اليوم وحتى 1 ديسمبر 2022 أو حتى نفاذ الكمية، والجدير بالذكر أن شركة ساكو هي شركة مساهمة سعودية للعدد والأدوات للبيع بالتجزئة، ولذلك فأنها من الشركات التي تقدم عروض تنافسية هائلة مع إمكانية التقسيط لبعض العروض ونقدم لكم من خلال هذا المقال أهم وأفضل العروض كالتالي.

عروض ساكو للجمعة البيضاء المختلفة:

كوب حافظ للحرارة كونتاجو سعة 0.3 لتر بسعر 79 ريال سعودي بدلاً من 119.75 ريال.

دفاية حطب للحدائق بسعر 449 ريال سعودي بدلاً من 599 ريال.

شواية فحم بسعر 459 ريال سعودي بدلاً من 599 ريال.

طقم جلوس للحديقة يكفي ل 5 أشخاص بأشكال مودرن بسعر 1,999 ريال سعودي بدلاً من 3,199 ريال.

وحدة تخزين 4 رفوف فولاذ بسعر 329 ريال سعودي بدلاً من 449 ريال.

عربة ضيافة مكونة من ثلاث أرفف مزودة بعجلات بسعر 359 ريال سعودي بدلاً من 479 ريال.

طقم أدوات مكون من 126 قطعة بسعر 149 ريال سعودي بدلاً من 207,75 ريال.

عروض الجمعة البيضاء على الأجهزة الكهربائية:

تقدم شركة ساكو عروض هائلة على الماكينات صانعة القهوة وتخفيضات هائلة غير قابلة للمنافسة تصل إلى 2,550 ريال سعودي، وذلك على مجموعة هائلة من الماركات العالمية وبأسعار تبدأ من 699 ريال سعودي وحتى 4,149 ريال وهذه الأسعار داخل العرض فقط والتي تستمر حتى 7 أيام، وذلك حتى تتناسب مع القوة الشرائية لمعظم شرائح الوطن.

ولم تنسى ساكو أن تلبي رغبات المرأة السعودية التي ترغب دائماً في تقديم أفضل وأشعة الوصفات لأفراد عائلتها، ولذلك تقدم تخفيضات جبارة على الأفران الكهربائية من ماركات عالمية، بالإضافة إلى عروض القلايات الهوائية لصنع أفضل المقبلات والنقابات بطريقة صحية دون الحاجة إلى مواد دهنية قد تسبب أضرار صحية جسيمة على المدى البعيد، مثل أمراض السمنة والسكري وأمراض تصلب الشرايين والقلب أعزكم الله جميعا وعافاكم.

ذلك بالإضافة إلى مئات العروض الأخرى على العديد من المنتجات المتنوعة والمختلفة والتي يمكنكم الإطلاع عليها عند توجهكم إلى إحدى فروع ساكو التجارية المنتشرة حول المملكة العربية السعودية.

خصومات رائعة 65% على الأجهزة المنزلية في الجمعة الصفراء في اكسترا السعودية اليوم


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أقوى عروض ساكو بمناسبة الجمعة السوداء وتخفيضات مزهله نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار ثقفني اخبار ومنوعات مصر 2021-11-25 84

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.