تجربة مختلفة في الدراما المصرية.. والبطل “بيغ رامي”

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي تجربة مختلفة في الدراما المصرية.. والبطل “بيغ رامي” والان إلى التفاصيل :

متابعة _ لمى نصر:

أزاح البطل العالمي “رامي السبيعي”، المعروف بـ”بيغ رامي”، الستار عن تفاصيل التجربة الدرامية الأولى، التي من المقرر أن يخوضها في دراما شهر رمضان المقبل.

حيث لفت بيغ رامي إلى تعاقده مع المنتج أحمد سمير على بطولة العمل الذي يضم أيضاً عدد من المحترفين في عالم الرياضة، حيث من المقرر أن يقدم خلال العمل دور “بطل خارق”، للمرة الأولى في الدراما المصرية.

وأفاد المنتج أحمد سمير، في لقاء مع برنامج “ET بالعربي”، إن العمل سيكون تجربة مختلفة في الدراما المصرية، تليق بالجمهور وببطل عالمي بحجم بيغ رامي، وعن تفاصيل المسلسل، قال: “يحاولون في الخارج طوال الوقت تصدير فكرة الأبطال الخارقين في الأفلام والمسلسلات لشبابنا ومجتمعاتنا، ونحن لدينا بالفعل أبطال خارقين، وبالتالي قررنا أن نقدم أول بطل خارق مصري وعربي، على غرار الشخصيات العالمية مثل سوبرمان وهالك”.

وأضاف سمير: “تلك المنطقة تم تجاهلها تماماً في الدراما، وكان يتم استخدامها من قبل الغرب لتمرير أفكار قد تكون غير مناسبة للجمهور في المنطقة العربية، وأعتقد أنه آن الأوان أن نخوض تلك التجربة مع بطلنا العالمي بالفعل”.

بدوره، عبر “بيج رامي”، عن عدم تخوفه من المنافسة في سباق الدراما الرمضانية 2022، لافتاً إلى أن العمل مختلف تماماً عن الأعمال الدرامية المطروحة، متابعاً: “رمضان مناسب جداً لعرض المسلسل، خصوصاً أننا مختلفين عن الأفكار الموجودة في الموسم، وأنا عايز أكمل مع الناس فترة طويلة عشان كده كنت متحمس أدخل المجال الفني”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تجربة مختلفة في الدراما المصرية.. والبطل “بيغ رامي” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-11-25 106

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.