“خالد الصاوي” يكشف عن تطورات حالته الصحية

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي “خالد الصاوي” يكشف عن تطورات حالته الصحية والان إلى التفاصيل :

متابعة _ لمى نصر:

أزاح الفنان خالد الصاوي، النقاب عن تطورات حالته الصحية بعد إصابته بانزلاق غضروفي ما بين الفقرتين الثالثة والرابعة مرتجع، وهو ما تسبب في شعوره بالآم مبرحة بالعمود الفقري بعد إصابته أثناء تصوير مشاهده في فيلم “القاهرة مكة” داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وأوضح “الصاوي” في تصريحات خاصة لـ”الوطن”، إنه ملتزم بجلسات العلاج الطبيعي في الوقت الراهن، وأن يتحسن بشكل بسيط، قائلاً: “أستأذنت الأطباء في السباحة لأنني لست من هواة الجلوس كثيراً في المنزل، فاتفقنا على تدريبات ومدد زمنية معينة للسباحة، كما أعكف حالياً على قراءة عدد من السيناريوهات المعروضة عليّ”.

كما أعرب خالد الصاوي عن سعادته البالغة بفوزه بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم “صندوق الدنيا” من المهرجان المصري الأمريكي للسينما بنيويورك في دورته الأولى، مؤكداً أن هذه الجائزة أثلجت صدره لأنه يعتز بتجربته في هذا الفيلم وتعاونه فيه مع المخرج عماد البهات.

ومن جانب آخر، توجه خالد الصاوي بالشكر لكل من هنأه في عيد ميلاده، اليوم الخميس، مؤكداً أنه يثمن تهنئة الناس له بيوم مولده عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل “خالد الصاوي” يكشف عن تطورات حالته الصحية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-11-25 60

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.