استخدامات لم يُخبرك بها أحد للنشا ستعجبين بها حتماً

اخبار الإمارات

مشاهدة او قراءة التالي استخدامات لم يُخبرك بها أحد للنشا ستعجبين بها حتماً والان إلى التفاصيل :

متابعة – سماح اسماعيل

يدخل النشا في طهي العديد من الأطعمة، لكن هناك العديد من الفوائد والاستخدامات الأخرى له، تساعدك في تنظيف العديد من الأشياء، والتي يجهلها الكثير من الناس.

ومن بين استخدامات النشا مايلي:

1- إزالة الشحوم:

يمكنك استخدام النشا في إزالة بقع الشحوم على السجاد أو الأقمشة، عن طريق رش القليل منه على المنطقة المتسخة، ثم تركها لمدة 15-20 دقيقة، ستُزال الشحوم سريعا، وتعود جديدة مرة أخري، ثم بعد ذلك قومي بتنظيف المسحوق بالمكنسة الكهربائية.

2- تلميع الأثاث:

لا يوجد شيء أسوأ من معظم منتجات تلميع الأثاث التي تؤثر بالسلب على الأثاث، وإذ كنت ترغبين في الحفاظ عليه والتخلص من البقايا الدهنية، امزجي أجزاء متساوية من النشا والماء في زجاجة رذاذ، ثم رشي الأثاث الخشبي بهذا الخليط برفق، وامسحي بقطعة قماش نظيفة، ستختفي هذه الدهون.

3- تلميع أدوات المائدة:

يمكنك استخدام خليط من النشا والماء، ثم افركي به أدوات المائدة الفضية باستخدام إسفنجة ناعمة أو قطعة قماش، سيساعد النشا على تنظيف الأدوات وتلميعها دون ترك أي خدوش.

4- إزالة البقع من الملابس:

ضعي ملعقة من النشا على البقعة المراد تنظيفها من الملابس، ثم اتركيها لبعض الوقت، وبعد ذلك اغسليها كالمعتاد، ستلاحظين أن البقعة ستختفي نهائيا.

5- التخلص من الروائح الكريهة من الأحذية:

إذا انبعثت رائحة كريهة من الأحذية، فقد يكون النشا هو الحل للتخلص منها، حيث أنه يساهم في إزالة الالتهابات الفطرية والبكتيريا المسببة للروائح الكريهة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل استخدامات لم يُخبرك بها أحد للنشا ستعجبين بها حتماً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الامارات نيوز الأخبار الإمارات 2021-11-25 57

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.