لازم تجربيها.. طريقة صحية لقلي الباذنجان المقرمش بدون ما يشرب نقطة زيت نهائيا

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي لازم تجربيها.. طريقة صحية لقلي الباذنجان المقرمش بدون ما يشرب نقطة زيت نهائيا والان إلى التفاصيل :

طريقة صحية لقلي الباذنجان المقرمش، بإمكاننا أن نحضر الباذنجان المقلي وبمنتهى السهولة من خلال الاستعانة بمكونات بسيطة تساعدنا في القلي للباذنجان بحيث يكون قد تم تحضيره بالطريقة الصحية الملائمة وتلك الطريقة تكون استغناءا عن الطريقة العادية والتي نقوم من خلالها بقلي الباذنجان، والذي يعد أيضا بطريقة استعمال الكثير من الزيوت، وهذا ما قد يؤثر بشكل أو بآخر على الصحة حيث يعد استعمال الباذنجان المتشرب للزيوت بكثرة من أخطر ما يهدد صحة القلب والأوعية الدموية، وعن الطريقة الصحيحة التي نقوم من خلالها بقلي الباذنجان نتحدث فيما يلي من الفقرات في السطور القادمة.

طريقة صحية لقلي الباذنجان المقرمش

من الممكن أن نحضرها وبمنتهى السهولة من خلال الاستعانة بعدد من المكونات البسيطة، والتي تكون وسيلة من بين الوسائل الطبيعية الميزة والتي تساعدنا في التحضير لتلك الوجبة الأكثر شعبية وبشكل مميز، ومن الممكن أيضا أن نتبع خطوات بسيطة للغاية تمكننا من القلي لشرائح مجهزة من الباذنجان بالاستعانة بالشواية الخاصة بفرن البوتاجاز وتلك الطريقة تعتبر من بين أهم وأنجح الطرق والتي تساعد في التحضير للوصفة وبشكل بسيط وسهل، ومن خلال الاتباع للآتي من الخطوات، ولكن قبل عرض طريقة قلي الباذنجان نعرض مكونات مميزة تساعد في خطوة طهي الباذنجان بطريقة القلي:

مكونات لقلي الباذنجان بالطريقة الصحية

كيلو من خضار الباذنجان.

 نصف كوب من النشا.

 نصف كوب من الدقيق.

ملعقة من مكون ملح الطعام.

كمية مناسبة من البهارات المشكلة.

 القليل من بودرة الزنجبيل مع القرفة.

رشة من مكون الشطة حسب الرغبة.

 ملعقة من مكون زيت دوار الشمس.

القليل من الثوم المفروم.

ملعقة من الخل.

طريقة تحضير الباذنجان المقلي

من الممكن أن نقوم بالتحضير كما سيلي ذكره من خطوات في النقاط القادمة:

تقطيع خضار الباذنجان لشرائح.

 تبطينها بالخليط المتوفر من المكونات سالفة الذكر مع وضع مختلف المقادير للاستمتاع بنكهة ممتازة للباذنجان.

 يتم رص مختلف الشرائح على الصاج الملائم.

 نقوم بوضع الصينية أو الصاج بالفرن المسخن مسبقا، ومن ثم يتم الانتظار لمدة حوالي نصف ساعة حتى تمام التحضير للباذنجان بشكل صحي ويأخذ لونه الذهبي.

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لازم تجربيها.. طريقة صحية لقلي الباذنجان المقرمش بدون ما يشرب نقطة زيت نهائيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اخبار ثقفني اخبار ومنوعات مصر 2021-11-25 72

منوعات اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.