القبض على تاجر مخدرات أطلق النار باتجاه قوة أمنية

اخبار الأردن

مشاهدة او قراءة التالي القبض على تاجر مخدرات أطلق النار باتجاه قوة أمنية والان إلى التفاصيل :

صراحة نيوز – القت إدارة مكافحة المخدرات القبض على مطلوب بالاتجار بالمواد المخدرة، أطلق النار باتجاه القوة، وحاول إصابة أفرادها.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات ألقوا القبض على مطلوب اليوم، مشتبه به بالاتجار بالمواد المخدرة، في منطقة البادية الشمالية، بعد مقاومة استخدم فيها المطلوب سلاحاً نارياً.

وبين، أن إدارة مكافحة المخدرات تابعت وعلى مدى الأيام الماضية المطلوب وحُدد مكان وجوده داخل منزله، حيث حاصرته القوة الأمنية، وقام فور مشاهدته لهم، بإطلاق النار باتجاههم حيث تمكنت القوة من التعامل معه وإلقاء القبض عليه دون وقوع أية إصابات تذكر .

وأضاف، أنه ‏وبتفتيش مكان وجوده عثر على 6 أسلحة نارية إضافة إلى كمية من مادة الكريستال المخدرة، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل القبض على تاجر مخدرات أطلق النار باتجاه قوة أمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صراحة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صراحة نيوز آخر الأخبار الأردن 2021-11-25 35

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.