وزير السياحة والآثار لـ«الوطن»: نستعد لتنظيم 3 احتفاليات كبرى قريبا

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي وزير السياحة والآثار لـ«الوطن»: نستعد لتنظيم 3 احتفاليات كبرى قريبا والان إلى التفاصيل :

كشف الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، عن استعدادات الوزارة لثلاث فعاليات كبرى في 3 محافظات، موضحًا أن الفاعليات ستتضمن احتفالية في محافظة أسوان، ومدن الغردقة، وسانت كاترين، والساحل الشمالي.

وأضاف «العناني» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن أولى هذه الاحتفاليات، ستكون قريبًا في محافظة أسوان، مؤكدًا أن دعم القيادة السياسية لملف الآثار والسياحة يدفعها للأمام، مشيدًا بجهود كافة الجهات التي نظمت احتفالية طريق الكباش اليوم.

وتابع وزير السياحة والآثار، أن الوزارة كانت أصغر حلقة في هذه الاحتفالية، التي تم تنظيمها بالأقصر، مشيرًا إلى أن حفل افتتاح طريق الكباش، كان أسعد من حفل موكب المومياوات المكلية، معقبًا: «كان كل التحدي نعمل حاجة مختلفة عن المومياوات».

إعادة افتتاح طريق الكباش

وأعادت مصر، اليوم، افتتاح طريق الكباش بمحافظة الأقصر، في حفل عالمي، أقيم بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقرينته، وعدد من الوزراء والشخصيات الهامة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل وزير السياحة والآثار لـ«الوطن»: نستعد لتنظيم 3 احتفاليات كبرى قريبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن سياسة مصر 2021-11-26 48

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.