رغم القرارات الدولية.. الاحتلال يسيطر على الموارد الطبيعية الفلسطينية - فيديو

اخبار الأردن

مشاهدة او قراءة التالي رغم القرارات الدولية.. الاحتلال يسيطر على الموارد الطبيعية الفلسطينية - فيديو والان إلى التفاصيل :

حتى مع التصويت بأغلبية في الأمم المتحدة على مشروع قرار السيادة الدائمة للفلسطينيين في الأراضي المحتلة بما فيها القدس الشرقية والسكان العرب في الجولان السوري المحتل على مواردهم الطبيعية، تبقى الموارد بشكل كامل تحت سيطرة الاحتلال، فعشرات القرارات التي صدرت عن الأمم المتحدة لصالح الفلسطينيين لم تطبق والمشاريع الاستيطانية المبنية بشكل أساسي على الموارد الفلسطينية تتضاعف كل يوم.

اقرأ أيضاً : المصادقة على مشروع استيطاني ضخم على أراضي مطار قلنديا - فيديو

أكثر من اثنين وستين في المئة من أراضي الضفة الغربية والمصنفة جيم تحت سيطرة الاحتلال بحيث ان تركيز الموارد الطبيعية موجود فيها بشكل عام، ومن وجهة نظر المحللين لن يتخلى الاحتلال عن الضفة الغربية تحديدا في ظل توسعة مشاريع البنية التحتية وزيادة عدد المستوطنات.

مؤخر يسعى الاحتلال أيضا السيطرة على أحد أهم الموارد الطبيعية في الضفة الغربية وهو الحجر الطبيعي الى جانب سيطرته الكاملة على أكثر من مليار متر مكعب من المياه والجزء الأضخم من الأراضي الزراعية الخصبة تحديدا في الاغوار.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رغم القرارات الدولية.. الاحتلال يسيطر على الموارد الطبيعية الفلسطينية - فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رؤيا الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : رؤيا الإخباري الأخبار الأردن 2021-11-26 51

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.