المشاط تهنئ العناني بالافتتاح المشرف لطريق الكباش

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي المشاط تهنئ العناني بالافتتاح المشرف لطريق الكباش والان إلى التفاصيل :

قامت وزيرة التعاون و التخطيط الدولي، رانيا المشاط بنشر صورة لها مع وزير الاثار المصري ، خالد العناني اليوم الخميس 25 نوفمبر، متضمنة تهنئه علي الافتتاح العالمي لطريق الكباش.

وكتبت الوزير تغريدة علي حسابها الشخصي بتوتير مهنئة العناني قائلة " ألف مبروك لصديقي العزيز د. خالد العناني، وجولة من التصفيق الحار لكل من عمل في حدث اليوم الرائع.

Congratulations to my dear friend Dr. @KhaledElEnany6, and a round of applause to everyone who worked on today’s spectacular event. Watching the grand opening of #TheSphinxAvenue in our beautiful #Luxor has left us all in awe at this city-wide museum. pic.twitter.com/o18FLrFR70

— Rania A. Al Mashat (@RaniaAlMashat) November 25, 2021

أضافت المشاط : لقد تركت لدينا مشاهدة الافتتاح الكبير لطريق الكباش في الأقصر الجميلة جميعًا، حالة من الرهبة في هذا المتحف المفتوح على مستوى المدينة الاثرية.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الخميس 25 نوفمبر والسيدة قرينته حفل افتتاح طريق الكباش بمدينة الأقصر، والذي يقام بعد أشهر قليلة من إبهار مصر للعالم بحفل موكب المومياوات الملكية.

كما شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيلما تسجيليا عن مدينة الاقصر خلال احتفالية طريق الكباش.

وانطلقت احتفالية طريق الكباش بأغنية «بلدنا حلوة» للفنان محمد حماقي، والمطربة لارا اسكندر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل المشاط تهنئ العناني بالافتتاح المشرف لطريق الكباش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار مصر مصر 2021-11-26 54

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.