ميريانا سبولياريك ايغر هي أول امرأة رئيسة للجنة الدولية للصليب الأحمر

اخبار الأردن

مشاهدة او قراءة التالي ميريانا سبولياريك ايغر هي أول امرأة رئيسة للجنة الدولية للصليب الأحمر والان إلى التفاصيل :

صراحة نيوز – أعلنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر تعيين الدبلوماسية السويسرية ميريانا سبولياريك ايغر رئيسة لها، لتكون بذلك أول امرأة تتولى رئاسة المنظمة.

قالت اللجنة الدولية للصليب الأحمر في بيان لها اليوم الخميس (25 تشرين الثاني/ نوفمبر 2021) إن مساعدة الأمين العام لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ميريانا سبولياريك ايغر، ستكون رئيسة للجنة الدولية للصليب الأحمر وتخلف بيتر ماورير عندما يتنحى في أيلول/ سبتمبر المقبل.

ورحب ماورير الذي سيترك منصبه بعد عشر سنوات على تسلمه إياه، بالتعيين، قائلًا إن سبولياريك ايغر “ستأتي برؤية إستراتيجية وخبرة دولية قوية وخلفية دبلوماسية واسعة لهذا المنصب”. وأضاف بأنها “قائدة بارعة وأنا واثق بأنها ستكون متعاطفة ومدافعة قوية عن حقوق الأشخاص المتأثّرين بالنزاعات المسلّحة والعنف”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ميريانا سبولياريك ايغر هي أول امرأة رئيسة للجنة الدولية للصليب الأحمر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صراحة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صراحة نيوز آخر الأخبار الأردن 2021-11-26 48

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.