السعودية تتجه إلى خصخصة 160 مشروعاً حكومياً وستمنح تراخيص تشغيل للمزيد من البنوك الرقمية

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي السعودية تتجه إلى خصخصة 160 مشروعاً حكومياً وستمنح تراخيص تشغيل للمزيد من البنوك الرقمية والان إلى التفاصيل :

الرياض – وكالات الأنباء: أعلن مـحافظ البنك المركزي السعودي، فهـد المبارك، أمس الخميس أن بلاده سـتمنح تراخيص تشغيل للمزيـد من البنوك الرقمية، مشيراً إلى أن القطاع المصـرفي في «اسـتطاع تجـاوز أزمـة كـورونا». وأصدرت السلطات السعودية هذا العام تراخيص لأول بنوكها الرقمية، وهما «بنك إس.تي.سي» و»البنك السعودي الرقمي». وتسعى السعودية للخروج ببنك مركزي رقمي منخفض التكاليف […]

السعودية تتجه إلى خصخصة 160 مشروعاً حكومياً وستمنح تراخيص تشغيل للمزيد من البنوك الرقمية first appeared on القدس العربي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل السعودية تتجه إلى خصخصة 160 مشروعاً حكومياً وستمنح تراخيص تشغيل للمزيد من البنوك الرقمية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : جريدة القدس العربي اقتصاد الصحافة العربية 2021-11-26 83

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.