الدفاع الروسية: إرهابيو "النصرة" يعدون عملية استفزازية باستخدام مواد سامة

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي الدفاع الروسية: إرهابيو "النصرة" يعدون عملية استفزازية باستخدام مواد سامة والان إلى التفاصيل :

Reuters Ammar Abdullah

عناصر من تنظيم "جبهة النصرة" في إدلب (أرشيف).

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن تنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي المحظور يخطط لتنفيذ عملية استفزازية باستخدام أسلحة كيميائية ضد السكان المدنيين في محافظة إدلب شمال غرب سوريا.

وأفاد نائب مدير مركز حميميم لمصالحة الأطراف المتناحرة في سوريا والتابع لوزارة الدفاع الروسية، اللواء البحري فاديم كوليت، في بيان صدر عنه مساء الخميس، بتلقي معلومات تتحدث عن "تخزين مسلحي تنظيم جبهة النصرة الإرهابين في مخبأ تحت الأرض بمنطقة مدينة سرمدا بمحافظة إدلب حاويات فيها مواد سامة".

وذكر كوليت أن "الإرهابيين ينوون تنظيم عملية استفزازية بهدف اتهام القوات الحكومية باستخدام أسلحة كيميائية ضد السكان المدنيين".

وتمثل منطقة إدلب لخفض التصعيد، التي تشمل إدلب المحافظة وأجزاء من محافظات حلب وحماة واللاذقية، آخر معقل لمسلحي تنظيم "هيئة تحرير الشام"، الذي يشكل عناصر "جبهة النصرة" عموده الفقري، كما تتمركز في هذه الأراضي جماعات مسلحة موالية لتركيا.

المصدر: RT


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الدفاع الروسية: إرهابيو "النصرة" يعدون عملية استفزازية باستخدام مواد سامة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم العالم العربي الصحافة العربية 2021-11-26 64

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.