الشرطة التركية تفرق مظاهرة نسائية ضد العنف تجاه المرأة

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي الشرطة التركية تفرق مظاهرة نسائية ضد العنف تجاه المرأة والان إلى التفاصيل :

Reuters UMIT BEKTAS

استخدمت الشرطة التركية رذاذ الفلفل لتفريق مظاهرة لمحتجين على العنف ضد المرأة في مدينة إسطنبول التركية يوم الخميس، حيث طالب المشاركون فيها باستقالة الحكومة.

وتوجه آلاف المتظاهرين، معظمهم من النساء، في اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد النساء، إلى ساحة "تقسيم" بوسط إسطنبول، حيث تم انتشار تعزيزات للشرطة وإقامة الحواجز.

واندلعت اشتباكات بين الشرطة ومحتجين حيث تحركت الشرطة لتفريق المظاهرة.

ودعا المحتجون السلطات التركية إلى اتخاذ خطوات عاجلة لمحاربة العنف ضد النساء، ورددوا هتافات "نحن لسنا صامتين ولسنا خائفين ولسنا خاضعين".

يذكر أن تركيا انسحبت في يوليو الماضي من المعاهدة الدولية لمحاربة العنف ضد المرأة، المعروفة باتفاقية إسطنبول، والتي تم بحثها في عام 2011 في هذه المدينة التركية بالذات.

وأعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن نيته القيام بهذه الخطوة في مارس الماضي، قائلا إن تركيا ستعتمد على قوانينها الوطنية لحماية حقوق المرأة.

المصدر: "رويترز"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الشرطة التركية تفرق مظاهرة نسائية ضد العنف تجاه المرأة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : روسيا اليوم أخبار العالم الصحافة العربية 2021-11-26 98

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.