بجودة صورة أفضل واستهلاك انترنت أقل.. مستخدمى هواوى يحصلون على تطبيق MeeTime لإجراء مكالمات فى مصر

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي بجودة صورة أفضل واستهلاك انترنت أقل.. مستخدمى هواوى يحصلون على تطبيق MeeTime لإجراء مكالمات فى مصر والان إلى التفاصيل :

أعلنت شركة هواوى لأعمال المستهلك عن إتاحتها لتطبيق MeeTime لإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بشكل حصرى لكافة مستخدمى أجهزة هواوى فى مصر، حيث يُعد من أفضل التطبيقات التى يمكنك إجراء المكالمات من خلالها بجودة صورة وصوت فائقة الكفاءة بالإضافة إلى استهلاك الإنترنت بشكل أقل.

 

ويتيح تطبيق MeeTime العديد من المميزات الحصرية لمستخدمى أجهزة هواوي، حيث يمكن للمستخدمين الإنتقال بين مختلف أجهزة هواوى دون الحاجة إلى إنهاء المكالمة، حيث يمكن للمستخدم بدء مكالمة على هاتفه الذكى على سبيل المثال ثم نقل المكالمة بسلاسة إلى جهازه اللوحى واستكمالها دون أى انقطاع حيث يُعد التطبيق الأول من نوعه فى العالم الذى يقدم تلك الميزة والتى تأتى لتستكمل المنظومة البيئية لشركة هواوى Huawei Ecosystem من خلال ربط كافة الأجهزة ببعضها البعض. كما قامت الشركة بتطوير كافة خدمات التطبيق بإستمرار حتى يقدم تجربة سهلة وسلسة حتى مع انخفاض الضوء المحيط أو ضعف الاتصال بالإنترنت، وذلك نظرًا لأهمية الدور الهام الذى تلعبه مكالمات الفيديو هذه الأيام.

 

وقد قامت هواوى بإطلاق تطبيق MeeTime لأجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو على أجهزتها حتى توفر تلك الخدمات بجودة فائقة، حيث يمكن لكافة مستخدمى التطبيق على أجهزة هواوى من الحصول على جودة صورة تصل إلى دقة 1080 لدى طرفى المكالمة لضمان الاستمتاع بتجربة مكالمات فيديو واضحة ونقية. هذا وباستخدام تقنية السرعة النفاثة لـ GPU، ستعمل هذه الميزة تلقائيًا على تحسين جودة الفيديو عندما يكون اتصال الشبكة ضعيفًا. بفضل الخوارزميات الذكية فى هذه التقنية، حيث يمكن رؤية الوجوه بوضوح حتى عند إجراء مكالمة فيديو ليلاً أو فى بيئة ذات إضاءة ضعيفة.

 

ويمكن للمستخدمين مشاركة شاشة أجهزتهم أثناء المكالمة لنقل الرسائل مع بعضهما البعض بشكل أكثر فعالية، حيث يمكنك تدوين بعض الملاحظات أو الرسومات على شاشتك ومشاركتها مع الآخرين فى نفس الوقت. كما يمكنك تشغيل عرض تقديمى أو مقارنة الملفات أو مناقشة أحدث الأخبار، كل ذلك براحة تامة من أى جهاز يناسبك بشكل أفضل. ومع الإعلان عن واجهة هواوى  EMUI 12الجديدة، يمكن لمستخدمى أجهزة هواوى إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو من خلال تطبيق MeeTime بشكل أكثر سهولة وسلاسة من خلال تثبيت واجهة هواوى الجديدة  لتكون على اتصال طوال الوقت بكافة أصدقائك وأقاربك وزملائك فى العمل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بجودة صورة أفضل واستهلاك انترنت أقل.. مستخدمى هواوى يحصلون على تطبيق MeeTime لإجراء مكالمات فى مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع علوم وتكنولوجيا مصر 2021-11-26 129

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.