أديل تتصدر قوائم الأغاني في بريطانيا بألبومها الجديد "30"

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي أديل تتصدر قوائم الأغاني في بريطانيا بألبومها الجديد "30" والان إلى التفاصيل :

شقت نجمة الغناء البريطانية أديل سريعا الطريق صوب قمة قوائم الأغنيات البريطانية يوم الجمعة بألبومها الجديد "30" محققة بذلك عودة ناجحة تحطم الأرقام القياسية.وأصدرت النجمة الحاصلة على جائزة غرامي ألبوم "30"، وهو رابع ألبوم مسجل لأديل التي أصبحت واحدة من أنجح المغنيات وكاتبات الأغاني على الإطلاق، الأسبوع الماضي وأشاد نقاد ومعجبون بصدق أحاسيسها في أغنياتها التي تتحدث فيها مع ابنها أنغلو (تسعة أعوام) لتشرح له ملابسات انفصالها.

وقالت شركة القوائم الرسمية إن مبيعات أول أسبوع من ألبوم "30" سجلت في الإجمال 261 ألفا في أكبر أسبوع افتتاحي في العام حتى الآن.وهذا الرقم هو الأكبر منذ ألبوم (ديفايد) لأيد شيران في 2017 والأكبر لمغنية منفردة منذ ألبومها السابق "25" الذي أصدرته في 2015.وأضافت الشركة في بيان "يصبح هذا الألبوم رابع ألبوم لأديل يتصدر القوائم البريطانية وبالتالي لقد وصلت للمركز الأول في القوائم الرسمية بكل ألبوماتها المصورة وهو إنجاز قياسي لمغنية منفردة".

وتابعت الشركة قائلة "كل ألبومات أديل حاضرة أيضا في قوائم هذا الأسبوع إذ أن ألبوم 25 في المركز 15 وألبوم 21 في المركز 18 وألبوم 19 في المركز 31".وأضافت الشركة أن ألبوم "30" كان الأكثر تحميلا على البث المباشر خلال الأسبوع المنصرم مسجلا 55.7 مليون مرة تشغيل لأغانيه البالغ عددها 12.ومِثل ألبوماتها السابقة يحمل الألبوم رقما يرمز إلى مرحلة عمرية مهمة في حياتها. وأعلنت أديل انفصالها عن زوجها سايمون كونيكي في 2019.

قد يهمك ايضاً

أديل تطرح Easy On Me من ألبومها 30 وتتصدر قوائم i Tunes بعد ساعات من إصدارها

 

النجمة البريطانية أديل تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة " Easy on Me" بعد غياب 6 سنوات


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أديل تتصدر قوائم الأغاني في بريطانيا بألبومها الجديد "30" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : العرب اليوم فن وموسيقى الصحافة العربية 2021-11-27 193

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.