لطيفة تحيي حفل جائزة الصحافة العربية 2021 في دبي بهذا الموعد

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي لطيفة تحيي حفل جائزة الصحافة العربية 2021 في دبي بهذا الموعد والان إلى التفاصيل :

09:00 ص السبت 27 نوفمبر 2021

كتبت- بهيرة فودة:

تستعد المطربة التونسية لطيفة لإحياء حفل جائزة الصحافة العربية في إكسبو دبي 2021، يوم 28 نوفمبر الجاري.

ونشرت لطيفة بوستر دعائي للحفل، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "استنوني يوم الأحد 28 نوفمبر في حفل مباشر جائزة الصحافة العربية، بحضور وتشريف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وليا الشرف إن أغني قصيد تأملات من كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد في إكسبو دبي 2021".

وطرحت لطيفة مؤخرا أغنية "الأستاذ"، عبر قناتها بموقع "يوتيوب"، من ‏كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبد المنعم، ميكس وماستر هاني محروس.

يذكر أن لطيفة طرحت مؤخرا أغنية بعنوان "خليني" عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، والأغنية من كلمات ياسين الحمازوي، وألحان أمين القلسي.

استنوني يوم الأحد ٢٨ نوڤمبر في حفل مباشر #جائزة_الصحافة_العربية بحضور وتشريف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم @HHShkMohd وليا الشرف ان اغني قصيد تأملات من كلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد في اكسبو دبي ٢٠٢١Stay tuned on @dubaitv @expo2020dubai @DubaiPressClub pic.twitter.com/KHyhWVkPty

— Latifa Al-Tunisia (@latisol) November 26, 2021


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لطيفة تحيي حفل جائزة الصحافة العربية 2021 في دبي بهذا الموعد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي فنون مصر 2021-11-27 207

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.