فايزر و بيونتيك : نطور لقاحا معدلا ضد متحور أوميكرون خلال 100 يوم

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي فايزر و بيونتيك : نطور لقاحا معدلا ضد متحور أوميكرون خلال 100 يوم والان إلى التفاصيل :

03:53 م السبت 27 نوفمبر 2021

وكالات:

أعلنت شركتا فايزر وبيونتيك، المصنعتان للقاح المضاد لفيروس كورونا، أنهما تجمعان معلومات حول متحور أوميكرون لبحث إمكانية تعديل لقاحاتهما.

وذكرت الشركتان أنهما ستكونان قادرتين على تصدير لقاحات معدلة ضد المتحور الجديد خلال 100 يوم.

كما تقدمت شركة فايزر بطلب للحصول على إذن طارئ للدواء، الذي يحمل اسم "باكسلوفيد"، بعد الإبلاغ عن البيانات التي تظهر أنه كان فعالاً بنسبة 89 بالمائة في منع دخول المستشفى أو الوفاة لدى الأشخاص المعرضين للخطر.

من جانبها، قالت شركة فايزر، إنها وقعت اتفاقا بقيمة 5.29 مليار دولار مع الحكومة الأميركية، لتقديم 10 ملايين جرعة من عقارها التجريبي المضاد لسلالات فيروس كوفيد-19، في وقت تسارع الولايات المتحدة لتأمين علاجات واعدة عن طريق الفم لهذا المرض.

وتبلغ الصفقة ضعف حجم العقد الذي أبرمته الحكومة الأميركية مع شركة "ميرك"، على الرغم من أن سعر جرعة العلاج الواحدة من فايزر عند نحو 530 دولاراً مقارنة بحوالي 700 دولار لنظيرتها من ميرك.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل فايزر و بيونتيك : نطور لقاحا معدلا ضد متحور أوميكرون خلال 100 يوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي شئون عربية و دولية مصر 2021-11-27 94

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.