بعد نظرته له بحفل الافتتاح.. كريم عبد العزيز يوجه رسالة لـ ماجد الكدواني

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي بعد نظرته له بحفل الافتتاح.. كريم عبد العزيز يوجه رسالة لـ ماجد الكدواني والان إلى التفاصيل :

04:43 م السبت 27 نوفمبر 2021

كتب - هاني صابر:

وجه النجم كريم عبد العزيز، رسالة للفنان ماجد الكدواني بعد نظرة السعادة والدعم التي ظهرت على الأخير أثناء تكريم صديقه "كريم" ومنحه جائزة فاتن حمامة للتميز تقديرا لمسيرته الفنية الحافلة بأعمال سينمائية بارزة بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 .

ونشر كريم، صورة له وأخرى لماجد الكدواني، عبر حسابه على "فيسبوك"، وعلق: "الصاحب الجدع والسند رزق .. شكرًا يا صاحبي".

وكانت الفنانة منى زكي، قد قدمت النجم كريم عبد العزيز، لمنحه جائزة فاتن حمامة للتميز تقديرا لمسيرته الفنية الحافلة بأعمال سينمائية بارزة، بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 المقام بدار الأوبرا المصرية.

وشهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، تكريم الفنانة الكبيرة نيللي، والفنان كريم عبد العزيز.

يرأس الدورة الجديدة لمهرجان القاهرة السينمائي هذا العام المنتج محمد حفظي، وتُقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بعد نظرته له بحفل الافتتاح.. كريم عبد العزيز يوجه رسالة لـ ماجد الكدواني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : مصراوي فنون مصر 2021-11-27 144

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.