عقب الأزمة الأخيرة.. شيرين تهدى حسام حبيب سيارة بـ 5 ملايين جنيه

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي عقب الأزمة الأخيرة.. شيرين تهدى حسام حبيب سيارة بـ 5 ملايين جنيه والان إلى التفاصيل :

كشفت مجلة الجرس اللبنانية تفاصيل جديدة عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، التي كانت قد فجّرتها الإعلامية نضال الأحمدية خلال الفترة الماضية.

| مصادر تكشف الحالة الصحية لـ«وائل الإبراشي» وتُعلن عن مفاجأة جديدة

ونشرت مجلة الجرس تفاصيل إهداء الفنانة شيرين عبد الوهاب زوجها حسام حبيب سيارة قدرها 5 ملايين جنيه، عقب الأزمة الأخيرة بينهما، التي كان بها تسريب تسجيل صوتي لوالد حسام حبيب، يتحدث من خلاله عن كيف قضت شيرين على مستقبل والده وتخطيطه لزواج ابنه بفتاة أخرى.

وأشارت المجلة إلى أن الفنانة اكتفت بشراء سيارة لزوجها في تلك الفترة وتعليقها على الأزمة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه الحكاية.

فجرت الإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية، مفاجأة جديدة، بشأن الفنانة شيرين عبدالوهاب، وزوجها الفنان حسام حبيب.

وقالت «الأحمدية»، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات «تويتر»: «شيرين طلقت حسام حبيب»، مؤكدة أن أي خبر طلاق سابق كان مجرد شائعة، أما هذه المرة فالخبر مؤكد، بحسب ما ذكرته، لافتة: «كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة الطلاق وقع اليوم».

وكانت الإعلامية نضال الأحمدية، قد قامت بنشر تسجيل لـ حسين حبيب، والد حسام حبيب، وهو يتحدث مع إحدى الفتيات، ويخبرها بأن نجله لديه التصرف في كل أموال شيرين، كما أنه يحاول إقناعه بالزواج مرة أخرى، حتي يستطيع الإنجاب.

ردت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، على الاتهام الموجه لها بإثارة زوبعة، بعد التسريب الصوتي لوالد حسام حبيب.

وقالت نضال الأحمدية، خلال برنامج "أول مرة" عبر "قناة الجديد" اللبنانية، إن "هدفها من التسريب الصوتي كان حماية شيرين عبد الوهاب ممن حولها سواء كان زوجها أو والده"، مؤكدة أن شيرين لم تهاجمها لأنها تقول الحقيقة ولأنها تخشى عليها ممن حولها.

وأكدت أن لديها معلومات خطيرة أخرى ولكنها لن تنشرها احتراما للخصوصية، مشيرة إلى أنها لم تتواصل مع شيرين عبد الوهاب بعد التسريب مطلقا.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عقب الأزمة الأخيرة.. شيرين تهدى حسام حبيب سيارة بـ 5 ملايين جنيه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم فن مصر 2021-11-27 191

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.