ميدو يقلد احتفال بيرسي تاو: عاوز أتعلم الرقصة بتاعته «فيديو»

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي ميدو يقلد احتفال بيرسي تاو: عاوز أتعلم الرقصة بتاعته «فيديو» والان إلى التفاصيل :

04:27 ص | الأحد 28 نوفمبر 2021

بيرسي تاو لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

أشاد الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، بالمستوى الذي يقدمه المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، خلال الموسم الحالي في الدوري المصري الممتاز، بعدما سجل 5 أهداف مع الفريق الأحمر في الدوري العام، ليتصدر ترتيب الهدافين، مؤكداً أنه يرغب في تعلم الرقصة التي يؤديها اللاعب الجنوب أفريقي عند الاحتفال بأهدافه.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية على قناة «المحور»، عبر تقديمه برنامج «الريمونتادا»، إن بيرسي تاو لاعب رائع وصاحب شخصية، وهو ما جعله يتألق منذ البداية، مؤكداً أنه يرغب في تقليد احتفاله الخاص: «عايز أتعلم الرقصة بتاعته».

وقام ميدو ومحمد ناجي جدو نجم الأهلي الأسبق، بتقليد رقصة بيرسي تاو على الهواء، حيث أكدا أن هذا الاحتفال مميز للاعب الأهلي.

مش أي أي ولا زي زياتفرج علي رقص #فراودة_التحليلهتموت ضحك علي تقليد رقصة #بيرسي_تاو من "ميدو و جدو" #الريمونتادا pic.twitter.com/qhoy8EF2K0

— الريمونتادا  AlRemontada (@alremontadacom) November 27, 2021

ورفض ميدو إنهاء الحلقة، قبل أن يقوم بتقليد رقصة بيرسي تاو مجدداً، مطالباً الجماهير بتسجيل فيديوهات لهم أثناء تقليد احتفال لاعب الأهلي ليتم عرضها عبر برنامجه.

الإصرار حتي في الرقصةميدو مش هيختم غير لما يقلد رقصة "تاو #الريمونتادا#فراودة_التحليل pic.twitter.com/n4EImfpLZB

— الريمونتادا  AlRemontada (@alremontadacom) November 28, 2021

ميدو: موسيماني مدرب الشهر ومش عاجبني الانتقادات الموجهة له

وتحدث ميدو عبر برنامج «الريمونتادا»، عن أداء الأهلي خلال الفترة الأخيرة والعمل الذي يقوم به بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الأحمر، قائلاً: «الأمور بقت واضحة، أي فريق هيلعب جيم مفتوح ضد الأهلي هيخسر كتير، لأن الأهلي أصبح يمتلك سرعات كبيرة».

                    بيتسو موسيماني مدرب الأهلي

وتابع: «موسيماني عارف المشاكل اللي عنده وبيشتغل عليها، عاجبني شغله في الفترة الأخيرة ومش عاجبني الانتقادات اللي بتتوجه له».

وأتم: «هنعمل جائزة أفضل مدرب وأفضل لاعب في الشهر وهنبعتها لـ الفائز يتصور معاها، ومدرب الشهر من وجهة نظري هو بيتسو موسيماني».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ميدو يقلد احتفال بيرسي تاو: عاوز أتعلم الرقصة بتاعته «فيديو» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-11-28 193

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.