منير الحدادي: أتمنى تتويج صلاح بالكرة الذهبية ولا أخشى لقاء منتخب مصر

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي منير الحدادي: أتمنى تتويج صلاح بالكرة الذهبية ولا أخشى لقاء منتخب مصر والان إلى التفاصيل :

04:54 ص | الأحد 28 نوفمبر 2021

محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول

أخبار متعلقة

تمنى منير الحدادي، نجم برشلونة السابق وإشبيلية الحالي، تتويج النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، بتتويج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

وقال مهاجم المنتخب المغربي، خلال تصريحاته لبرنامج «كورة كل يوم» المذاع على قناة الحياة: «لست الشخص الذي يمكنه تحديد مصير الجائزة، وإذا توج بها محمد صلاح سيكون قد استحقها بالتأكيد وأتمنى له التوفيق».

ومن المقرر أن يكون موعد تسليم جائزة الكرة الذهبية 2021، يوم 29 نوفمبر الجاري، على مسرح شاتليه بالعاصمة الفرنسية باريس.

وعادت جائزة أفضل لاعب في العالم «بالون دور»، المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، بعد إلغائها العام الماضي 2020، جراء جائحة فيروس كورونا.

وانطلق منير الحديدي، للحديث عن مشوار منتخب بلاده المغرب في نهائيات أمم أفريقيا المقبلة، حيث أكد أنه يسعى لمساعدة الفريق على تحقيق اللقب.

وأكد منير الحدادي، نجم برشلونة السابق وإشبيلية الحالي، أنه لا يخشى مواجهة منتخب مصر في المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة للمونديال.

لاعب منتخب المغرب عن احتمالية مواجهة منتخب مصر: لا نخشى أي فريق

وقال مهاجم المنتخب المغربي، خلال تصريحاته لبرنامج «كورة كل يوم» المذاع على قناة الحياة: «تركيزي منصب مع المنتخب المغربي حاليَا، ونسعى لتحقيق أشياء إيجابية».

                          منتخب المغرب

وعن إمكانية مواجهة منتخب مصر في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم، علق نجم متنخب المغرب: «لا نخشى مواجهة أي فريق، وأثق في قدرة المغرب على الوصول للمونديال».

وبسؤاله عن سبب لعبه لمنتخب إسبانيا قبل المغرب، أجاب: «بعض القرارات تتخذها في لحظة، لكنني حاليَا مع المغرب وأسعى لمساعدة الفريق».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل منير الحدادي: أتمنى تتويج صلاح بالكرة الذهبية ولا أخشى لقاء منتخب مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-11-28 181

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.