5 معلومات عن مباراة بيراميدز وإيه إس مانياما اليوم الأحد 28 / 11/ 2021

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي 5 معلومات عن مباراة بيراميدز وإيه إس مانياما اليوم الأحد 28 / 11/ 2021 والان إلى التفاصيل :

يترقب عشاق الساحرة المستديرة الرابعة عصر اليوم الأحد – بتوقيت القاهرة - لمتابعة اللقاء المهم الذى يجمع بيراميدز مع نظيره إيه إس مانياما الكونغولي فى ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاس، فى ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفيدرالية، ونلقى الضوء فى السطور التالية عن أهم المعلومات عن المباراة..

مشوار بيراميدز فى الكونفدرالية 

تأهل بيراميدز إلى هذه المرحلة بعد تخطيه عقبة عزام التنزاني في دور الـ 32 بعدما تعادلا في تنزانيا دون أهداف، وفاز بيراميدز بنتيجة 1-0 في القاهرة.

إنجازات بيراميدز فى الكونفدرالية 

وصل بيراميدز للنهائي الموسم قبل الماضي أمام نهضة بركان المغربي الذي توج باللقب، وفي النسخة الماضية خرج من الدور قبل النهائي أمام الرجاء البيضاوي الذي توج بعد ذلك باللقب.

غياباب بيراميدز أمام ايه اس مانياما 

يخوض بيراميدز اللقاء مفتقداً لاثنين من أهم عناصره وهما فخر الدين بن يوسف ووليد الكرتى، بعد انضمامهما لصفوف منتخبى بلادهما، حيث انضم فخر الدين لمنتخب تونس، وانضم الكرتى لمنتخب المغرب استعدادًا للمشاركة فى بطولة كأس العرب.

صافرة إثيوبية لإدارة مباراة بيراميدز وبطل الكونغو 

وبدير المباراة طاقم حكام من أثيوبيا بقيادة الحكم بيلاي تاديسي، ويعاونه كيندي موسي المساعد الأول، وجيزوا بيلباو المساعد الثاني، وليمي نيجويسي الحكم الرابع.

ويراقب المباراة أليكسيس ناشيمانا من رواندا، ويراقب الحكام عبده علي محمد من جيبوتي، ويراقب تطبيق إجراءات فيروس كورونا الطبيب جيسيلي ديميا من الكونغو.

موعد مباراة الإياب بين بيراميدز وإيه اس مانياما 

تقام مباراة الإياب بين بيراميدز وإيه اس مانياما يوم 5 ديسمبر المقبل بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل 5 معلومات عن مباراة بيراميدز وإيه إس مانياما اليوم الأحد 28 / 11/ 2021 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-11-28 196

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.