صبا مبارك تتصدر بوستر فيلم "بنات عبد الرحمن" بعد عرضه العالمي الأول في مهرجان القاهرة السينمائي

اخبار الصحافة العربية

مشاهدة او قراءة التالي صبا مبارك تتصدر بوستر فيلم "بنات عبد الرحمن" بعد عرضه العالمي الأول في مهرجان القاهرة السينمائي والان إلى التفاصيل :

يفتتح الفيلم الروائي الأردني «بنات عبد الرحمن» للنجمة صبا مبارك عروض المسابقة الرسمية للدورة الـ43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.وتتصدر النجمة الأردنية صبا مبارك بوستر الفيلم الرسمي حيث بدا من ملامحها مدى ما تتعرض له من ضغط عصبي ونفسي يكشف عن قصة إنسانية تجسدها صبا من خلال الفيلم.

تدور أحداث فيلم «بنات عبد الرحمن» الذي تخوض بطولته كل من صبا مبارك، وحنان الحلو، وفرح بسيسو، ومريم الباشا، في حي للطبقة المتوسطة في عمان، حيث تَعَيش زينب العزباء، التي تعمل خياطة وتعيش حياة كئيبة وتعول والدها، وحينما يَراها الأخير في ثوب زفاف كانت تقوم بتعديله لإحدى قريباتها، تستيقظ زينب لتجد والدها مفقوداً، ومن ثم تبدأ رِحلة البَحث عنه بمساعدة شَقيقاتها.

قصة العمل تَتَنَاول عَلاقة أُسَرِيّة مضطربة بين 4 شقيقات لا تجمعهن تقريباً إلا صِلة الدم، بينما تختلف كل واحدة عن الأخرى في طباعها وتفاصيل حياتها، يتزامن اختفاء والدهن مع تفجر مشكلاتهن الخاصة.

يشار إلى أنّ زيد أبو حمدان، كاتب سيناريو ومخرج سينمائي ولد في الأردن، وحصل على ماجيستير في صناعة السينما من أكاديمية نيويورك للأفلام، وعمل دولياً كمساعد مخرج ومنتج ومراسل تلفزيوني، وفي عام 2009. أسس شركة زها للإنتاج، وأنتج 5 أفلام قصيرة حتى الآن، فيما فاز فيلمه الأول «برام وحمزة” بجوائز دولية.

فيلم «بنات عبد الرحمن”، هو أحد عروض السجادة الحمراء، ومدته 118 دقيقة، ومن المقرر أن ينطلق في تمام الساعة الـ6:30 مساء بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، فيما سيعقب العرض مناقشة مع مخرج العمل زيد أبو حمدان.تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

قد يهمك ايضا 

أحدث ظهور لـ دينا الشربيني وصبا مبارك معًا

صبا مبارك تتألق بالمكياج المصري القديم


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل صبا مبارك تتصدر بوستر فيلم "بنات عبد الرحمن" بعد عرضه العالمي الأول في مهرجان القاهرة السينمائي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : العرب اليوم فن وموسيقى الصحافة العربية 2021-11-28 220

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.