منتخب مصر للاسكواش يضم 5 لاعبين فى معسكر إعداد لبطولة العالم

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي منتخب مصر للاسكواش يضم 5 لاعبين فى معسكر إعداد لبطولة العالم والان إلى التفاصيل :

ضم أشرف حنفي، المدير الفني لمنتخب مصر للاسكواش، 5 لاعبين إلى قائمة الفراعنة التي تستعد للسفر إلى ماليزيا للمشاركة في بطولة العالم للمنتخبات، والتي تشهد مشاركة 27 منتخبا والتي تستضيفها ماليزيا خلال الفترة من 7 إلى 12 ديسمبر المقبل.

وكشف أشرف حنفى فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، عن قائمة اللاعبين المنضمين إلى والتي جاءت كالتالي: علي فرج المصنف الأول عالمياً، طارق مؤمن المصنف الرابع، مصطفى عسل المصنف السادس، كريم عبد الجواد المصنف العاشر، بالإضافة إلى مازن هشام المصنف رقم 11.

فيما تم استبعاد مروان الشوربجي المصنف الثامن عالمياً بسبب تعرضه لعقوبة الإيقاف من قبل الاتحاد الدولي.

وكشفت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" عن قائمة المنتخبات المشاركة في البطولة وهي: مصر والأرجنتين وأستراليا وكندا وكولومبيا والتشيك وإنجلترا وفرنسا وألمانيا وهونج كونج والصين وإيران واليابان والكويت وماليزيا ونيوزلندا ونيجيريا وباكستان والفلبين وبولندا وروسيا وسكتلندا وجنوب أفريقيا وإسبانيا وسويسرا وأمريكا.

ويعتبر منتخب مصر للإسكواش هو حامل لقب بطولة العالم الأخيرة 2019، التى استضافتها واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك عقب تغلب الفراعنة على المنتخب الإنجليزى بنتيجة 2/0 في المباراة النهائية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل منتخب مصر للاسكواش يضم 5 لاعبين فى معسكر إعداد لبطولة العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-11-28 157

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.