مطوّر إنجاز لـ الوطن : من باب الثقة ألزمنا أنفسنا بتعويض الخاسرين إذا أخطأنا

اخبار البحرين

مشاهدة او قراءة التالي مطوّر إنجاز لـ الوطن : من باب الثقة ألزمنا أنفسنا بتعويض الخاسرين إذا أخطأنا والان إلى التفاصيل :

ثامر طيفور:

قال مطور عملة "إنجاز" راشد الذوادي إنه ولفهم ما حصل مع عملة إنجاز الرقمية، يجب أن نذكر الحقائق والوقائع التي شهدناها خلال ساعتين من التداول، حيث بدأ التداول على عملة إنجاز بزخم كبير جداً، وهذا دليل على نجاح عملة إنجاز بقوة".

وأضاف الذوادي في تصريح خاص لـ"الوطن": "خلال أول ساعتين فقط، تم ضخ أكثر من 22 مليون دولار في العملة، وكان عدد المتداولين كبيراً جداً، الأمر الذي أدى إلى خلل فني بالمنصة بسبب طلبات الشراء الهائلة. كنا على تواصل دائم مع المنصة واتخذنا قرار سوياً بإغلاق التداول مؤقتاً على العملة" لحين إصلاح الخلل الفني والوقوف على السلبيات وتلافيها أن وجدت عند طرح العملة مجدداً فالقريب العاجل"، مؤكداً أنه والمطورون لعملة "إنجاز" قاموا بالتواصل مع المنصة لإيجاد حل للمشكلة التي حصلت، حيث طالبوهم بإرسال بيانات جميع المتداولين، والتي هي معروفة للجميع بحكم تقنية البلوك تشين، ووعدتنا المنصة بإيجاد حل للموضوع.

وذكر أن المنصة أخبرت المطورين أن ما حصل من خلل فني كان بسبب الزخم الكبير على العملة والضغط الهائل، وقلة خبرة من قبل بعض المتداولين، حيث لم يقوموا بتحديد سعر الشراء والبيع بالمنصة من خلال الضغط على خيار الحد الأقصى "limit" بل قاموا بدلاً من ذلك بإصدار أمر شراء عن طريق الضغط على اختيار الشراء "market" الأمر الذي أدى إلي شرائهم العملة بأسعار عالية (سعر السوق) وهذا هو الخطأ الذي وقع فيه بعض المتداولين وأدى إلى خسارتهم للأسف، علماً بأنه يتم اختيار الحد الأقصى "limit" لتحديد وتثبيت سعر الشراء والبيع.

وتابع قائلاً: "من جهتنا، فنحن ولبناء الثقة مع الجمهور، سنقوم بتعويض الجميع، ممن قاموا بالشراء بسعر السوق وسنقوم بإعطائهم ما يوازي ما دفعوه من عملة إنجاز، وهذه مبادرة منا لبناء الثقة، وذلك في حالة إذا ما ثبت بأن الخطأ كان من جانبنا".

وعن وقت إعلان التعويضات والتوضيحات للجمهور، قال الذوادي إن "المنصة الآن في إجازة كما هو معلوم، وستعاود العمل يوم الاثنين، وسنقوم بتبليغ الجمهور بالمستجدات، مضيفاً: "نستقبل شكاوى الناس وما لديهم من إثباتات وسنقوم بتعويض الجميع بشكل يرضيهم، في حال ما إذا كان الخطأ من جانبنا".

وعن ما إذا كان المطورون حققوا أية أرباح من العملية، قال الذوادي: "إن المطورين للعملة لم يحققوا أي فلس، محافظنا معلنة وأي أحد يستطيع تتبع أية أموال في عالم البلوكشين، لا يوجد ما نخفيه ولم نستلم فلساً واحداً".

ولفت الذوادي إلى أنه كما تعرض البعض للخسارة، من جانب آخر حقق العديد من المتداولين أرباحاً عالية وهذا هو الحال في سوق الأسهم والعملات الإلكترونية، متوقعاً أن تستمر وتزداد الطلبات على عملة إنجاز عند طرحها من جديد فالسوق لكونها في أولى الساعات عادلت قيمتها قيمة عملات عريقة وعالمية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مطوّر إنجاز لـ الوطن : من باب الثقة ألزمنا أنفسنا بتعويض الخاسرين إذا أخطأنا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة الوطن البحرينية إقتصاد البحرين 2021-11-28 158

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.