جنبلاط: «تسليم البلد للمحور السوري ـ الإيراني غلطة فادحة»

اخبار لبنان

مشاهدة او قراءة التالي جنبلاط: «تسليم البلد للمحور السوري ـ الإيراني غلطة فادحة» والان إلى التفاصيل :

الأنباء الكويتية: قال رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط: "في موضوع الانتخابات، أيا تكن الصعوبات والهواجس والتحفظات كما تريدون تسميتها، لا نستطيع الخروج من تحالف طبيعي وموضوعي وتاريخي مع «المستقبل»، لا نستطيع لكن في الوقت نفسه نقدر ونعلم الشروط وبالأحرى الضغوط ووضع الشيخ سعد الحريري، وعلى الرغم من كل شيء نقول للشيخ سعد الحريري، بلده لبنان، ان يبقى في المهجر هذا شأنه، ويبقى قطبا أساسيا في المحيط الوطني اللبناني.

وتابع لكن «غيابه عن الساحة لا يفيد، لو كنت مكانه أرجع، الظروف تغيرت، لكن إذا غاب وسلمنا البلد، كل البلد إلى المحور السوري ـ الإيراني، تكون غلطة فادحة، لا أستطيع وحدي ودون الشيخ سعد ان نواجه سلميا ونقاوم سلميا، وان نقول كفى، نصيحة».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل جنبلاط: «تسليم البلد للمحور السوري ـ الإيراني غلطة فادحة» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : التيار الوطني الحر لبنان اليوم لبنان 2021-11-28 135

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.