ويست هام ضيفُا على مانشستر سيتي بملعب "الاتحاد"

اخبار مصر

مشاهدة او قراءة التالي ويست هام ضيفُا على مانشستر سيتي بملعب "الاتحاد" والان إلى التفاصيل :

يستضيف فريق مانشستر سيتي فريق ويست هام فى تمام الرابعة من مساء اليوم الأحد،  وذلك على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 13 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويدخل فريق مان سيتي اللقاء في المركز الثاني لجدول ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة وذلك من خوض 12 مباراة حيث فاز في 8 مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراتين، وأحرز لاعبو الفريق 25 هدفا ودخل مرمى الفريق 6 أهداف.

ويسعى لاعبو السيتي لحسم لقاء اليوم بالفوز على ويست هام على أمل تعثر المتصدر تشيلسي أمام مان يونايتد سواء بالخسارة أو التعادل وذلك لتقليص الفارق بين المتصدر والوصيف.

أما ويست هام فيدخل اللقاء في المركز الرابع لجدول الترتيب برصيد 23 نقطة، ويأمل لاعبو الفريق في الخروج من ملعب الاتحاد بنتيجة إيجابية وبخطف نقطة تعادل على أقل تقدير.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ويست هام ضيفُا على مانشستر سيتي بملعب "الاتحاد" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2021-11-28 168

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.